s

كيف علق نجوم الفن على فوز "صلاح" بجائزة لاعب العام في إنجلترا ؟(صور)

02:29 ص الإثنين 23 أبريل 2018

كتب- علي المناوي:

هنأ نجوم الفن والإعلام، لاعب المنتخب المصري محمد صلاح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، عقب فوزه رسميًا بجائزة أفضل لاعب في الدورى الإنجليزي لموسم 2017-2018.

وعبر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عن سعادته بفوز "محمد صلاح" في تغريدة له على تويتر قائلًا: "يعني لما رجع انجلترا.. حد فينا كان بيحلم باللحظة دي.. كانت أقصى أمانينا إنه يتألق زي ما تألق في روما..أحسن لاعب في انجلترا.. إيه الكرم ده يارب".

وعلقت الفنانة السورية كندة علوش، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "ألف ألف مبروووووك للبطل وحبيب الملايين، محمد صلاح الله يفرح قلبك مثل مافرحت كل قلوب المصريين والعرب".

وكتبت الفنانة حنان ترك هي الأخرى: "ألف مليون مبروك يا أبو مكة ويا رب دائمًا يا فخرنا وفرحتنا".

وكتبت المطربة أنغام قائلة: "مبرووك محمد صلاح فخر مصر، الأسطورة محمد صلاح".

كما علق الإعلامي عمرو أديب على فوز صلاح بالجائزة، عبر حسابه الرسمي في "تويتر" قائلًا: "لما اقول كسب يبقى كسب الف ميروك صلاااااااح".

ونشر الفنان أحمد الشامي تغريدة قال فيها: "مبروك يا فخر مصر .. ربنا يحميك .. فرحتنا كلنا .. يا تري ممدوح عباس و مورينيه فين الاسطورة محمد صلاح".

وعلق "هنيدي" عبر حسابه في تغريدة له قائلًا: "مبروك بالرسمي.. كلمة السر"، ومن جانبه علق الفنان أحمد السقا، على صورة اللاعب المنشورة عبرحسابه قائلًا: "مبروووووك ياصلاح الاسطورة محمد صلاح".

وكتبت الفنانة يارا في حسابها على "تويتر" قائلة: "مبروووووك لمصر والعرب فوز محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي و هداف الدوري ايضاً وأفضل لاعب في افريقيا وقريباً افضل لاعب في دوري الأبطال انه محمد صلاح الأسطورة ".

وعلق الفنان مصطفي شعبان قائلًا: "مبروك ابن بلدى الرائع فخورين بيك الاسطورة محمد صلاح".

كما علق الاعلامي رامي رضوان على فوز صلاح بنشره مقطع فيديو عبر حسابه في "تويتر" يوضح من خلاله استلام اللاعب المصري محمد صلاح للجائزة.

وقدم الفنان مصطفي حجاج تهنئته لنجم منتخب مصر محمد صلاح عبر حسابه بموقع التغريدات قائلًا: "مبروووووك ياصلاح تستاهل كل خير يا حبيبي".

وعلقت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، قائلة: "مبروك محمد صلاح أحسن لاعب في إنجلترا، مبروك لمصر، محمد صلاح".

وأضافت: "أنا مش مصدقة نفسي، اللي اتريقوا عليا لما قلت إن صلاح ممكن ينافس ميسي ورونالدو يا تري فين دلوقتي؟! أكيد في المطبخ، محمد صلاح أحسن لاعب في إنجلترا ويارب في العالم، محمد صلاح".

وكتبت الفنانة آيتن عامر قائلة: "مبروك يا أبو صلاح"، ونشرت صورة اللاعب عقب حصوله على الجائزة.

وعلق المُطرب الشاب أحمد جمال، قائلًا: "سجل يا تاريخ، أفضل لاعب في الدوري الانجليزي ٢٠١٨، الأسطورة محمد صلاح، والله دموعي نزلت من الفرحة".

وكتب الفنان أحمد بحر عضو الفريق الغنائي الشهير "بلاك تيما" على فوز نجم منتخب مصر بالجائزة، قائلًا: "لكل مجتهد نصيب، شكرًا إنك بقيت بتفرحنا".

وعلق الفنان الشاب يوسف عثمان عقب حصول محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي مُتهكمًا: "مطلعش ممدوح عباس يا جماعة حسن شحاتة هو اللي وقف الصفقة وقاله ده فاكر نفسه لسه بيلعب في الناشئين ولعبة فردي جدًا مش هينفعني".

وعلق الفنان محمد فهيم على فوز "صلاح" وصورته المنشورة على حسابه قائلًا: "مفيش أجمل من محمد صلاح عشان أعمل صورة معاه، مليون مبروك صلاح النموذج لنا جميعا في كل المجالات، مليون مبروك الأمل والصبر والاجتهاد والإبداع ينتصر".

وكتب المُطرب الشاب محمد رشاد على حسابه هو الآخر، قائلًا: "الأسطورة محمد صلاح، فخر مصر، مليون مبروك أحسن لاعب في الدوري الانجليزي 2018".

وحصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على جائزة لاعب العام في إنجلترا متفوقًا على النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي والذي جاء في الوصافة، وهاري كين مهاجم توتنهام الذي احتل الترتيب الثالث.

يُذكر أن نجم منتخب مصر هو ثاني لاعب عربي يحصد جائزة أفضل لاعب عربي في الدوري الانجليزي، عقب حصول اللاعب الجزائري رياض محرز نفس الجائزة في عام 2016.

إعلان

إعلان

إعلان