إعلان

فجر السعيد تحذف أحد تعليقاتها عن نجلاء فتحي وتعلق: "إن عدتم عدنا"

10:53 م السبت 21 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

حذفت الصحفية الكويتية فجر السعيد أحد تعليقاتها المنشور عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن الفنانة المصرية المعتزلة نجلاء فتحي، وذلك عقب مُطالبة الإعلامية بوسي شلبي لها بحذفه.

كانت "السعيد" قد نشرت عدداً من التدوينات المنشورة على حسابها الخاص، طلبت فيها من الفنانة نجلاء فتحي، عدم نشر صورها أو الظهور إعلاميًا مجددًا، وذلك عقب ظهورها بشكلها الطبيعي بدون مكياج وعلامات كبر السن تظهر عليها مؤخرًا، وذلك أثناء وجودها بـ"العين السخنة"، وزيارتها موقع تصوير مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، مع الفنانة يسرا وفريق عمل مسلسلها، ما دعا "السعيد" لمطالبتها بعدم الظهور لتظل كما هي من وجهة نظرها جميلة في ذاكرة الجمهور، ولكن طلبها عرّضها للكثير من الانتقادات، وعلى الرغم من ذلك ظلت متمسكة برأيها في مواجهة الانتقادات، ثم عادت لتحذف هذا المنشور بناء على طلب من مقدمة البرامج بوسي شلبي.

وكتبت "السعيد" عبر حسابها الشخصي فيسبوك: "احتراما وتقديراً لـ الصديقة الغالية بوسي شلبي حذفت أحد البوستات ولكن إن عدتم عدنا".

كان المنشور المحذوف جاء به: "نجلاء شخصية عامة معرضة للنقد حالها حال كل الشخصيات العامة. أما الفنانين أصحابي الذين اجتهدوا في شتمي بالفيس بوك وبعضهم خرج في المحطات بحماسة شديدة وغضب يشتمني. لن أرد عليهم لأني واحدة بصون العشرة لا يمكن ادخل بيت أحد وآكل عنده وأتف في طبقه مهما حصل. وعلى الرغم من أن بعضهم سبق أن أفتى بآراء لم أقتنع فيها أبداً منها آراء صادمة في الدين استهجنها الكثير ويرفضها أي عقل مسلم ومع ذاك لذت الصمت لأني لا أجيد ضرب الأصدقاء من الخلف".

فيديو قد يعجبك: