إعلان

أحلام وشذي حسون تنعيان نجمي الطرب حسام صدام ونشوان طلال

06:59 م السبت 21 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

عبرت الفنانة الإمارتية أحلام عن حزنها الشديد لوفاة الموزع الموسيقي العراقي نشوان طلال، والعازف حسام صدام، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".
وكان الرحل حسام صدام قد وافته المنية إثر تعرضه لحادث أليم في مدينة دبي بالأمارات العربية المتحدة، أما طلال نشوان قد رحل عن عالمنا إثر تعرضه لازمة قلبية صباح اليوم.

ونشرت " أحلام" صورتين للراحلين وكبتت عليها:" ببالغ من الحزن والأسي تلقيت خبر وفاه الأخ حسام صدام أثر حادث اليم والأخ نشوان طلال اثر سكته قلبيه اليم صباح اليوم انا لله وانا اليه راجعون حسام صدام كان بالنسبة لي اخ وصديق وغالي على قلبي اشتغلنا كثير مع بعض لم اجد منه الا الأدب والذوق الاحترام والتقدير فعلاً كان انسان راقي وطيب ادعوا له بالرحمة والمغفرة فقد كان غالي علي ابن العراق".

كما نعت الفنانة العراقية شذي حسون الراحلين عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، ونشرت صورة لهم وكتبت عليها:" لا حول و لا قوة الا بالله انا لله و انا اليه راجعون فوجعت اليوم بخبر وفاة الموزع العراقي الكبير نشوان طلال و العازف العراقي الصديق حسام صدام .. الله يرحمهم و يجعل مثواهم الجنة و يلهم ذويهم الصبر و السلوان".

للل

فيديو قد يعجبك: