إعلان

طارق الشناوي عن عودة فيفي عبده للرقص: "عاوزة تبقى زي عصام الحضري مثلاً ؟!"

06:27 م السبت 21 أبريل 2018

طارق الشناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

أثار خبر عودة الفنانة فيفي عبده للرقص مرة أخرى بأحد ملاهي شارع الهرم، موجة من الجدل، وذلك بعد ابتعادها عن الرقص لسنوات طويلة، علاوة على تقدمها فى العمر.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي أن هذا الأمر سبق وأن فعلته كلا من سامية جمال وتحية كاريوكا بدعم سمير صبري ولم تنجح التجربة.

وأضاف الشناوي، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الرقص يحتاج إلى لياقة بدنية فائقة، وبالتأكيد يلعب العمر دورًا سلبيًا في اللياقة البدنية.

وتساءل الشناوي: "هل هي تريد مثلاً أن تفعل مثل عصام الحضري الذي مازال مستمرًا فى الملاعب حتى الآن، وتتجاوز منطق الرقص؟"، مشيرًا إلى الشخصية العنيدة التي تتمتع بها "فيفي"، وقال "لا تقبل الاستسلام في كل الأحوال، وقدمت في مرحلة ما برامج تلفزيونية، ولا أستبعد أنها لو لم تستطع النجاح مجددًا في عودتها للرقص، ستحترف الغناء"، قبل أن يستطرد بقوله "فيفي لا تطيق أن تبتعد عن الأضواء ولو لأيام، ولهذا تبحث دائمًا عن أي فرصة لكي تقول نحن هنا".

ويؤكد الناقد الفني أن المشكلة التي ستواجه فيفي أنها فقدت الكثير من القدرة على الجذب، والدليل أنها لم تعد مطلوبة لا سينمائياً ولا تليفزيونياً، وحتى آخر مسرحية قدمتها "حارة العوالم" لاقت فشلاً ذريعاً.

وأعلنت الفنانة فيفي عبده عودتها إلى عالم الرقص الشرقي مجددًا، بعد أن غابت لسنوات طويلة عن المشاركة كراقصة في حفلات واكتفائها فقط بالتمثيل وورش تعليم الرقص الشرقى وذلك من خلال حفله ستقيمها، غدًا الأحد، فى فندق كتاركت الهرم.

فيديو قد يعجبك: