إعلان

بعد انتقادها نجلاء فتحي.. "السعيد" لمنظمي "الموركس دور": "تعالجوا من مشكلتكم النفسية"

09:31 م الجمعة 20 أبريل 2018

فجر السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- "مصراوي":

بعد أن انتقدت الكاتبة والمنتجة فجر السعيد الظهور الأخير للفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، وطالبتها بعدم الظهور في هذه المرحلة العمرية، حتى تظل صورتها الجميلة في شبابها هي التي في أذهان محبيها. وذلك بعد ظهور نجلاء فتحي مع النجمة يسرا في كواليس مسلسلها "لدينا أقوال أخرى، معتبرة أن إطلالاتها لم تكن موفقة، قامت السعيد بتوجيه سهام النقد هذه المرة إلى حفل جوائز "الموركس دور" الذي أقيم أمس في العاصمة اللبنانية بيروت.

ونشرت السعيد صورة الجائزة على حسابها الشخصي بـ"إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "اليوم أول مرة بحياتي أتابع الموركس دور على قناة الـ mtv اللبنانية، وهو عباره عن احتفال توزع فيه الجوائز على نجوم الفن في العالم العربي.. المهم بعد ما تابعت الحفل وتوزيع الجوائز، اكتشفت إن العالم العربي بالنسبة لهم هو... لبنان وشوية سوريا ومصر، على استحياء من مصر نفدوا على تونس بالصدفة لأن هند صبري وظافر عابدين طلعوا توانسة... طيب وين الخليجيين!!!!! معقولة ما في ولا مطرب أو مطربة خليجية أو ممثل أو ممثلة أو مخرج أو منتج أبدع في هذي السنة؟!!!!!

وأضافت: "لا أعلم إذا في السنوات السابقة وزعوا جوائز على خليجيين ولكن تجاهل الفن الخليجي بهذا الشكل يوحي بأن عندهم مشكلة نفسية يجب أن تعالج،

معقولة حتى الأغنية الخليجية الوحيدة اللي فازت عندهم في جائزة لمطرب سوري...!!!! ولولا أن الرئيس سعد الحريري غناها بالسناب بالصدفة وأحرجهم لما فازت !!!

عموماً الفن الخليجي ليس بحاجة لجائزة من الموركس دور أو غيره فمبدعينا مكتسحين جميع الساحات شاء من شاء وأبى من أبى... ولكن... يبقى التساؤل موجود... مهرجان للفن العربي لا يعترف ولا يقدر الفن الخليجي معناته هناك خلل نفسي في منظمين المهرجان عبارة عند عقدة نفسية ندعو الله لهم بالشفاء العاجل".

Untitled

فيديو قد يعجبك: