إعلان

زوج ابنة نجلاء فتحي يرد على فجر السعيد بهذه الطريقة

03:56 م الجمعة 20 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

رد الفنان خضر محمد خضر، زوج ياسمين أبوالنجا، ابنة الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي؛ على انتقادات الكاتبة الكويتية فجر السعيد للفنانة الكبيرة مؤخرًا.

وكتب "خضر"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هي فجر السعيد دي حاجة مهمة قوي؟ ولا متسلقة برضو؟".

وكان عدد كبير من محبي الفنانة نجلاء فتحي من الجمهور العادي ومن داخل الوسط الفني، قد أبدوا استياءهم من الطريقة التي تحدثت بها فجر عن الفنانة القديرة، وقاموا بالتعليق على منشورها بعبارات عبرت عن استيائهم، وطالبها البعض بحذف المنشور والاعتذار.

وقامت فجر السعيد، بكتابة منشور جديد ردت من خلاله على كل من انتقدها بسبب ما كتبته عن الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، ومطالبتها لها بعدم الظهور في هذه المرحلة العمرية، حتى تظل صورتها الجميلة في شبابها هي التي في أذهان محبيها.

وكتبت فجر: "مش ضروري دايماً رأيي يعجبكم أو يتماشى مع آرائكم.. المهم إني أقول رأيي بحرية.. ولا الحرية إذا تماشت مع هواكم أصبحت حرية وإذا كانت العكس أو أضرت بأصدقائكم أصبحت مُنكر".

وتابعت "من وجهة نظري المنكر هو من يضر الوطن، وما سوى الوطن فهو حرية رأي، حتى لو كانت جارحة.. ياما وصلتني كومنتات كلها سفالة وقلة أدب ولم أشتكِ، ولم أتلون، وأساير هوى القراء.. وأعلم أن السفالة تموت مع الوقت، ويظل الرأي الحر هو اللي عمره طويل.. اعتذر ممن انجرح من رأيي.. هذا قدر من يضع نفسه تحت الأضواء، لن يُجمع الناس على تأييده والتصفيق له، لابد أن هناك من يختلف معه أو لا يعجبه رأيه".

2018_4_18_20_11_6_6482018_4_18_20_11_7_2892018_4_20_1_19_31_239Capture

فيديو قد يعجبك: