إعلان

كندة علوش تحذر من تصريحات منسوبة لها بخصوص سوريا

02:08 م الجمعة 20 أبريل 2018

كندة علوش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

حذرت الفنانة السورية كندة علوش جمهورها من بعض التصريحات المنسوبة لها بخصوص الوضع في سوريا، والتي تعرضها لهجوم حاد من متابعيها.

وكتبت "كندة" عبر حسابها على انستجرام: "تعودت من بداية الأحداث ببلدي سوريا أحترم كل شخص حتى المختلفين عني بالرأي، وبعمري ما أدليت بتصريح أو نشرت كلام فيه تعصب أو طائفية أو تحريض أو إلغاء لأي طرف من الأطراف، بس واضح إنه قدرنا نستحمل النماذج المريضة ومفرزاتا المؤذية طالما الأزمة قائمة".

وأضافت: "كنت آخدة قرار إني مارد على الأشخاص اللي بتألف حكي وتصريحات (تحديداً سياسية) على لساني وبتحاول تشوه صورتي وتورطني بمشاكل وتعرضني لهجوم.. لأن من بداية الأحداث في ناس مستمرة على نهجها بترويج الإشاعات وتلفيق الأخبار والتصريحات وتشويه صورتي بكافة الوسائل والطرق، والمشكلة إن في ناس بتصدق أي كلام بينقال حتى لو كان غير منطقي وخالي تماماً من المصداقية، وبتنشره بقصد الأذى أو لمجرد الجهل".

تابعت: "اللي خلاني أرجع عن قراري وأرد هو وجود أشخاص محترمين مختلفين عني بالرأي بس حريصين انن يعرفوا حقيقة كوني أدليت بتصريح معين أو غيره، مثل التصريح السخيف اللي لفق من فترة على لساني واللي بيقول إني بتبرأ من جنسيتي السورية وإني ما بفتخر فيها وإلى آخره من هالهزي، مع إني ما بفوت فرصة لعبر عن مدى فخري بكوني سورية وعن حبي وعشقي لبلدي وأهل بلدي، وغيرها من التصريحات اللي انتشرت مؤخراً حول الأحداث الأخيرة بسوريا".

واختتمت: "أنا عندي صفحات معروفة هي الوحيدة فقط اللي أنا بصرح وبتواصل مع الناس من خلالها وهي أكاونتي هاد عالانستجرام بالإضافة لكوني ما بملك أي أكاونت على الفيسبوك ماعدا الfan page وأكاونت تويتر اللي موجودين فوق بالبايو.. وبإمكانكم تراجعوا هالصفحات لتتأكدوا من تصريحاتي".

Screenshot_7

فيديو قد يعجبك: