نجوم الفن يهاجمون فجر السعيد دفاعًا عن نجلاء فتحي

07:06 م الخميس 19 أبريل 2018
نجوم الفن يهاجمون فجر السعيد دفاعًا عن نجلاء فتحي

نجلاء فتحي

كتبت- منى الموجي:

حالة من الاستياء سيطرت على الوسط الفني، عقب قيام الصحفية الكويتية فجر السعيد، بكتابة منشور تهاجم فيه الفنانة نجلاء فتحي، وظهورها الأخير في صور التُقطت لها مع الفنانة يسرا في العين السخنة.

وكتبت فجر عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "عزيزتي نجلاء فتحي.. أسطورة الجمال في السبعينات، نصيحة من القلب لا تنشري لكِ صور في هذه المرحلة من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة.. أو اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهن واتبعي نصائحهن وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً.. نادية الجندي لازالت جميلة.. وغيره وغيره حتى إيناس الدغيدي اللي مصورة معك لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي.. من قلب محبة عاشت سنوات على أفلامك لا أريد ان أراكِ بهذه الصورة حتى أظل أعيش على جمالك السابق".

وتعليقًا على المنشور السابق، كتب الفنان عمرو محمود ياسين "كنت داخل أكتب شيء ما.. بس الناس ما تركوا شيء لأضيفه.. عموماً أرجو أن تراجعي نفسك وتقومي بحذف هذا البوست الذي لا يسيء إلا لك أنت".

وكتبت الفنانة التونسية دارين حداد "الجمال جمال الروح.. احنا بنحب اسم وشخصية عرفت تصنعهم.. حبيت فيها عالم من خلاله.. لازم نفرح ونديها طاقة إيجابية أنها شاركتنا الصورة دي.. يمكن هي وجهة نظر وتحترم بس هي قيمة فنية مش بنشوف شكلها أصلاً ولا مهم لدرجة أننا نوجعها بيه.. الله يديها الصحة هي وكل فنانين الزمن الجميل.. شخصياً بعشقها وعمرها ما تتقارن بحد من جيلها هي جيل نجلاء فتحي لوحدها... لو على كده ما نتصورش مع أماهتنا الصورة وحشة لما كبروا واتغيروا ما يشرفوش.. هي منتظرة منا تقدير واحترام أكبر من كده.. أتمنى أشوفها وأتصور معاها كفاية إنها غالية علينا قوي، نجلاء فتحي نورتينا بنعشقك".

وكتبت الفنانة الشابة أميرة هاني تعليقًا على المنشور "بس هتفضل العمر كله نجلاء فتحي، انما أنتِ يا دوب تتنسي، ومتبصيش على صورها لو مش عجباكي هي عجبانا إحنا".

أما المطربة سحر محمد نوح فعاتبت فجر وكتبت "ليه كده يا فجر عمر السن ما كان عار أو شيء نخبيه ونستخبى منه، العار الحقيقي هو عار العقول اللي بتشوف إن السن وتغيير الشكل بالزمن عار وتطلب من الناس تستخبى أو تدفن نفسها بالحيا والجمال مش بس شكل بشوية فلوس ممكن يتعدل، الجمال الحقيقي جمال النفس والقلب والعقل اللي بيوزن أي كلام وفكر أو ما ينشره ويقوله".

وكتبت الفنانة آيتن عامر تعليقًا على المنشور "أختلف معاكي يا فجر كل سن وليه حلاوته".

وكتبت المذيعة إيمان أبوطالب "كلماتك الشديدة السوء تعبر عن محتواكي الداخلي.. كلماتك تشبهك.. الله يهديك ويهدينا جميعاً، كلنا رايحين، والشكل كمان رايح، المهم نظل بني آدمين والشكل لا يصنع بني آدم لكن جمال الروح والأخلاق هم الأبقى والأجمل".

وكتبت الفنانة رانيا محمود ياسين "هذا البوست مش سيئ لنجلاء فتحي بل لكي أستاذة فجر أرجو ألا تكابري وتحذفيه لأنه عمل بلبلة مالهاش لازمة".

Capture2

2

إعلان

إعلان

إعلان