إعلان

بشري توجه رسالة لإدارة مهرجان دبي السينمائي بعد قرار تأجيل دورته الجديدة

03:30 ص الخميس 19 أبريل 2018

الفنانة بشري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي

كشفت الفنانة بشري عن غضبها من قرار تأجيل مهرجان دبي السينمائي، لتقديم دورته الجديدة هذا العام، على ان يتم تقديمه في العام التالي 2019، وذلك عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت "بشري" في رسالته المنشورة على حسابها، والتي وجهتها الى إدارة مهرجان دبي قائلة: "عزيزي مهرجان دبي فلتستغني عن مظاهر الرفاهية والاحتفال لتكمل المسيرة كمؤسسة لدعم الأفلام والصناع، ولتبقي على السوق ولكن لا ترحل، هذا هو التغيير الوحيد المقبول".

وأضافت بشري تعليقًا على رسالتها المنشورة قائلة: " بشأن الأخبار المنتشرة عن توقف مهرجان دبي السينمائي هذا العام...

الى اعداء الفن والسينما والثقافة .. لماذا تكون الثقافة والفنون ورموز السلم هي الضحية الأولى، ثم نعود لنستنكر ونشجب ونُندد، هل طبول الحرب صوتها أعذب".

يُشار الى ان إدارة مهرجان دبي السينمائي، قررت تأجيل دورة هذا العام، لتقام في العام المقبل، وذلك وفقاً للاستراتيجية الجديدة للمهرجان، التي كشفت عن إقامة المهرجان كل عامين وليس كل عام، كما حدث في الدورات السابقة، وبذلك ستقام الدورة الـ15 من المهرجان في 2019، وليس 2018.

ويعد هذا الخبر من الأخبار المحزنة لصناع السينما، خاصة أن مهرجان دبي السينمائي يعد أحد أبرز المهرجانات السينمائية في المنطقة، وله دور كبير في تسليط الضور على الأعمال العربية، كذلك دعم العديد من المواهب السينمائية الشابة.

3edfcvgbhjm

3edfcv

فيديو قد يعجبك: