إعلان

أحلام ويارا وحماقي ونوال الكويتية ينعون والد شيرين

04:07 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

نعى عدد من الفنانين، عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم.

فقد نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر، صورة للفنانة شيرين، وعلقت قائلة: "أحسن الله عزاك حبيبتي شيرين في وفاة والدك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمه ويغفر له ويجعل هذه الأيام خير أيامه، وأن يبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله، البقاء لله".

بينما نشر الفنان محمد حماقي قائلا: "البقاء لله في وفاة والد أختي وصديقتي شيرين عبد الوهاب، الله يرحمه ويصبركم على فراقه".

وقدمت الفنانة نوال الكويتية التعازي عبر صفحتها بتويتر قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، عظم الله أجرك حبيبتي شيرين، والله يرحمه ويغفر له، مثواه الجنة إن شاء الله، والله يمسح على قلبك، البقاء لله سبحانه".

ونعت الفنانة اللبنانية يارا عبر صفحتها بتويتر، قائلة: "خالص التعازي في وفاة والد الصديقة العزيزة شيرين عبد الوهاب، الله يرحمه ويغفرله وصبر الأسرة الكريمة".

يذكر أن والد الفنانة شيرين، قد رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، داخل منزله، بعد صراع مع المرض، ويشيع الجثمان من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر عقب صلاة العصر.
شيرين احلام
شيرين احلام6شيرين احلام2شيرين احلام3

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان