إعلان

الموجي الصغير يناشد وزير الصحة التدخل لإجراء جراحة قلب بألمانيا

05:01 م الأربعاء 11 أبريل 2018

الموجي الصغير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

ناشد الموسيقار الموجي الصغير، وزير الصحة الدكتور أحمد عماد التدخل لتفعيل القرار الصادر بعلاجه على نفقة الدولة، والاستجابة للمطالب التي قدمها عبر نقابة الموسيقيين، بناءً على نصائح الأطباء، التي تؤكد حاجته لقسطرة بالقلب.

وقال الموجي في تصريح خاص لـ"مصراوى": "هناك مماطلة بتفعيل وتغيير القرار الخاص بعلاجي على نفقة الدولة، موضحا أن وزارة الصحة كانت قد أرسلت خطابا بموافقتها على إجراء جراحة القلب لي، وهو ما يشكل خطورة على حياتي".

ويكمل: "لا أعرف أسباب تجاهلهم تحذير الأطباء من خطورة الجراحة على حياتي".

وكان الموجي الصغير قد كتب عبر صفحته بموقع فيس بوك اليوم الأربعاء: "آخر ما توصلت إليه وبعد عمل كونسلتو من أطباء القلب الكبار وبعد عمل تحاليل وأشعة ومنظار وإيكو على القلب قرروا بالنسبة لحالتي الصحية وحالة قلبي المتدهورة".

وأضاف: "ووضعوا أمامي اختيارين: الاختيار الأول جراحة قلب مفتوح ودا خطر على حياتي ونجاحها مش مضمون. والثاني أسافر ألمانيا لعمل العملية وهذا أضمن بالنسبة لقلبي وحياتي وصحتي وتكلفتها مليون جنيه".

السؤال هنا: أين وزارة الصحة والمسؤولون والدولة من هذه المشكلة والحالة الصحية التي وصلت إليها؟.. والدكاترة يريدون السرعة في اتخاذ القرار لأن حالتي الصحية لا تتحمل التأجيل لأني في أي لحظة ممكن أتعرض إلى الموت. ولا أملك غير أني أقول: حسبي الله، ونعم الوكيل، في وزارة الصحة، وفي الدولة التي لا تهتم بأي إنسان مريض".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان