إعلان

عن الخيانة والإلحاد والمخدرات.. نجوم الفن يكشفون خزائن أسرارهم فماذا قالوا؟

11:00 م الثلاثاء 10 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله شريف:

"الأسرار لا تموت، هي تتحرّك فينا، تخبو كي تنجو من محاولة قتلنا لها، ثمّ في أوّل فرصة تعود وتطفو فنحتفي بها كضيف افتقدناه منذ زمن بعيد"، تصف الروائية الجزائرية أحلام مستغانمي، اللحظة التي تأتي دائما تتحول فيها هذه الأسرار لذكريات جميلة وحكايات شيّقة.

والفن عالم واسع مليء بالأسرار، كشف الإعلام بعضها وصارت "ترند اللحظة" ومنها ما عُرف بالصدفة، ومنها أيضا ما كان اعترافا أمام الناس عبر أي وسيلة إعلامية.

مؤخرا، ظهر الفنان حسن كامي، مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامجها "مساء DMC"، وخلال اللقاء تحدث عن تفاصيل قصة حبه لزوجته الراحلة، قائلا: "زوجتي كانت دائما مبتسمة، وخدومة وعمرها ما تكسف حد، وأنا جرحت زوجتي لما بصيت لواحدة تانية، وتسببت في بكائها، لكن قبلت قدميها اعتذارا لها".

أسرار الفنانين التي يعلنونها بأنفسهم كثيرة يرصد "مصراوي" بعضها في هذا التقرير:

محمود الجندي

1

في 25 يناير 2017، ظهر الفنان محمود الجندي في حلقة مع الإعلامي محمد الغيطي، وكشف لأول مرة سبب عودته عن طريق الإلحاد، مؤكدًا أن حريقا شب في منزله وأحرق مكتبته وكل تاريخه ورأى باحتراق كتب الإلحاد طريقا للعودة.

خيانة سناء الشافعي

2

في مارس 2017، اعترف الفنان ‎سناء الشافعي بخيانته لزوجته السابقة ناهد جبر، في برنامج "الستات مبيعرفوش يكدبوا."

الفيشاوي والمخدرات

3

اعترف الفنان أحمد الفيشاوي في 17 مايو 2017 لمذيعة برنامج "أنا وأنا" سمر يسري بتعاطيه المخدرات، قائلا: "أنا جربت كل أنواع المخدرات".

مايا دياب وخيانة زوجها

4

في 2013، قالت مايا دياب في حلقة برنامج "الخزنة" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، إنّ كل الرجال يخونون النساء، وأكيد زوجي عباس خانني ولكني لا أملك دليلا.

بوسي: ضبطت زوجي يخونني

5

في مايو 2015، تحدثت بوسي عن علاقتها بزوجها، خلال استضافتها ببرنامج "الحريم أسرار"، الذي يُقدمه الفنان أمير كرارة، حيث أكدت أنها ضبطته يخونها في غرفة نومها مع فتاة.

سماح أنور وابنها

6

في ديسمبر 2016، حلت الفنانة سماح أنور، ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامح "فحص شامل"، وكشفت عن سر عدم معرفة أدهم ابنها بأهله الحقيقيين، وقالت: "أنا لست أنانية ولو زوجى الراحل كان طلب منى ترك الشغل من أجله هو وابنى، كنت سأفعل ذلك، لأن الفن مش تمثيل فقط لكن متاح به أشياء أخرى كثيرة".

فيديو قد يعجبك: