إعلان

10 تصريحات لحورية فرغلي.. أبرزها: تمنيت الموت و"اتعمل لي عمل"

01:36 م السبت 31 مارس 2018

حورية فرغلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، عبر شاشة ON E، مساء أمس، الجمعة، وتحدثت عن أعمالها الفنية وحياتها الخاصة وفترة مرضها، وفيما يلي أبرز تصريحاتها خلال الحلقة..

1- قالت إن سبب تصريحها في أحد البرامج أنها تتمنى الموت، لأن في تلك الفترة كانت تمر بحالة نفسية سيئة بسبب سخرية البعض من شكلها ووصفهم لها بأنها "مشوهة"، فمرت بحالة من الاكتئاب تمنت خلالها أن تمت.

2- "غضبت من اتهام البعض لي بأني أجريت عملية تجميل تسببت في تشوه أنفي، وما حدث كان حادث ليس إلا، ولو الناس تعلم كم الآلام المبرحة الجسدية والنفسية بسبب العمليات التي أجريتها وهم 7 عمليات خلال سنتين فقط؛ لن يسخروا مني أو يقولوا عني ما قالوه، وأي شخص يقول إني أجريت عملية تجميل شوهتني أتمنى أن ربنا يديله اللي عندي عشان يحس بيا، ومن المفترض أن أجري عملية في أنفي قريبًا في مصر لأعود مثلما كنت".

3- تعرضت منذ 4 سنوات لـ"هاكر" على حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبعدها أصبحت ضد السوشيال ميديا، ولو صدر قرار بمنع فيسبوك في مصر سأكون سعيدة، لأن تاريخي مع السوشيال ميديا غير لطيف على الإطلاق.

4- أحب شرب الخل "ودي حاجة ربنا بلاني بيها"، فبعض الناس يحبون كل فترة أكل الشيكولاتة، وأنا بدلًا من الشيكولاتة أحب شرب الخل، ومن الممكن أن أشرب زجاجة كاملة منه، والطبيب قال لي إن حبي للخل مثل الوحم.

5- أنا أرفض الشروط التي تغيرت في عوامل اختيار ملكات الجمال، ومنها عدم ارتداء المايوه، فالمرشحة لو ترشحت فيما بعد فوزها بلقب ملكة جمال مصر؛ إلى مسابقة ملكة جمال الكون، فمن المؤكد انها سترتدي المايوه، كما أتمنى من ملكات الجمال بمصر، الاعتزاز بعربيتهم ولغة بلدهم، فمعظمهم يتحدثون الإنجليزية ولا يفهمون العربية جيدًا.

6- قام أحد الأشخاص بعمل "عمل" لي بعدم الزواج والإنجاب والمرض، وبالفعل "العمل" تحقق كله ومرضت لسنوات ولم أتزوج ولن أنجب، لكني لم أسع لمعرفة صاحب العمل.

7- طفولتي لم تكن سعيدة على الإطلاق بسبب انفصال والدي ووالدتي منذ أن كنت طفلة لم أفهم شيئًا، فلم أتذكر أني رأيتهم سويًا في أي مرة، وأتمنى أن أتزوج من رجل من مواليد برج القوس أو السرطان لأنهم يتميزون بالحنية.

8- هناك بعض الفنانين يرون أنفسهم نجومًا دون فعل أي شيء مميز، مثل الفنانة ياسمين صبري، بتعمل بروباجندا كتير، لكن دون أن تترك تاريخًا من الأعمال المميزة، فالنجومية مش جسم حلو، وهي ممثلة لابد أن تعمل على نفسها أكثر وأكثر، حتى يُقال عنها إنها نجمة.

9- فيلم "طلق صناعي" مالوش علاقة بفيلم "الإرهاب والكباب"، وأنا شغلتي أمثل وأروح، والرقابة حذفت أهم ماستر سين بالفيلم ولم أعرف السبب حتى الآن، لأن الحوار كان طبيعي، ليس به أي كلام غير مناسب.

10- الفنان مصطفى شعبان حذف 3/4 دوري في مسلسل "دكتور أمراض نسا"، والشخصية التي قدمتها ليست الشخصية التي قرأتها وأحببتها على الورق.

فيديو قد يعجبك: