إعلان

رامز أمير ينشر فيديو تدريبه على "سبايدر" بإحدى الصالات الرياضية

06:27 ص الأربعاء 28 مارس 2018

رامز أمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي المناوي:

كشف الممثل الشاب رامز أمير، مؤخرًا عن تدريباته الرياضية من داخل إحدى صالات الألعاب، بنشر مقطع فيديو له أثناء ممارسته للتمارين الرياضية، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق رامز على الفيديو المنشور له على حسابه قائلًا: "وبعدين بقى فى اللى الواحد بيعمله ده"، بينما تسائل الكثير من متابعيه وجمهوره عن نوعية التدريب الذي يؤديه.

وقال أحدهم: "رايح فين انا راجع تاني بصوت عمرو دياب، عاااش يا كوتش" وتسائل آخر: "بتعمل ايه؟"، وأضاف أخر قائلًا: "جرى ايه يا رامز خلصت التمارين ولا بتصور فيلم سبايدر مان مصري".

من جانب آخر يستأنف الفنان رامز أمير تصوير مشاهده فى مسلسل "رسايل" بعد حصوله على إجازة طويلة من المسلسل المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، واستغل رامز إجازته من مسلسل "رسايل"، ليخضع لتدريبات رياضية مرتبطة بشكل رئيسي وأساسي مع دوره فى المسلسل، خاصة أنه قرر عدم الاستعانة بدوبلير أثناء تصوير المشاهد الخطيرة والعنيفة خلال أحداث المسلسل.

مسلسل "رسايل" بطولة مى عز الدين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج تامر مرسى، يشارك فى البطولة خالد سليم، أحمد سعيد عبد الغنى، مها أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة.

يُذكر أن الفنان رامز أمير حرص على الإدلاء بصوته في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية المُقامة حاليًا، بين كُل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس موسي مصطفي موسي، وذلك داخل لجنته الانتخابية بمدرسة المعادي الرسمية لغات، كما حرص على التقاط الصور التذكارية مع عدد من قوات تأمين اللجان من أفراد القوات المسلحة، ونشرها عبر حسابه بـ"انستجرام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان