إعلان

نادية الجندي عن الانتخابات: أنا أسعد واحدة.. وهحتفل بعيد ميلادي

01:54 م الإثنين 26 مارس 2018

نادية الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-غادة الكشكي:

عبرت الفنانة نادية الجندي عن سعادتها بالمشهد الانتخابي، في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية التي انطلقت صباح اليوم الاثنين. وقالت في تصريحات خاصة لمصراوي:" اليوم أنا أسعد إنسانة في الدنيا، بعد أن شاهدت الإقبال الجماهيري على صناديق الانتخاب، وسط تأمين على أعلى مستوى".

واستكملت:" أشعر بفخر للمشهد الديموقراطي الذي شاهدته بعيني، بعد اختفاء المهاترات التي كانت تحدث من قبل، فلم أجد البلطجة ولا الأفعال المستفزة، وغيرها من الأمور التي كانت تسيء للمشهد، واليوم هو مصدر سعادة بما تحمله الكلمة".

وعن مشاركتها في التصويت، قالت:" استيقظت مبكرًا وتوجهت للجنتي الانتخابية في مساكن الضباط بحدائق الأهرام، قبل الزحام".

وأضافت: "حبي لمصر لا تصفه الكلمات وما قدمته من أفلام ليست مجرد قصص درامية، ولكنها نابعة من صدق وحب حقيقي لهذا وصلت للناس وتظل صامدة".

أما فيما يخص تأجيلها الاحتفال بعيد ميلادها، قالت الممثلة الشهيرة:" بالفعل طلبت من كل من حولي تأجيل الاحتفال بعيد ميلادي لحين الاطمئنان على بلدي، فسعادتي الأكبر مصدرها نجاح بلدي في اجتياز كل التحديات والعراقيل، التي يحاول أن يضعها البعض في طريقها".

وعن موعد الاحتفال قالت:" بعد يوم الخميس سأتمكن من تنظيم كل شيء في حياتي، ومنها الاحتفال بعيد ميلادي مثل كل عام".

يذكر أن الفنانة نادية الجندي شاركت مؤخرًا في مسلسل" أسرار" أمام الفنانة عبير صبري وفريال يوسف وأحمد سعيد عبد الغني إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان