إعلان

بالصور.. ماذا قال نجوم الفن عن مُباراة مصر والبرتغال؟

01:41 ص السبت 24 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

نشر عدد من نجوم الفن تعليقاتهم على مباراة اليوم الودية، التي أقُيمت بين منتخب مصر لكرة القدم ونظيره البرتغالي، على ملعب "ليتزوجروند" بالعاصمة السويسرية زيروخ، وذلك في إطار استعدادهما لخوض منافسات مونديال روسيا 2018، والتى انتهت بفوز منتخب البرتغال بفارق هدف.

وعلق كُل من الفنان نبيل الحلفاوي، والفنان صلاح عبد الله والمُطرب حمزة نمرة، والفنانة رشا مهدي، والمُطربة أية عبد الله، عبر حساباتهم الرسمية بموقع التغريدات تويتر، عن مُباراة اليوم.

وكتبت المطربة أية عبد الله، تعليقها عبر حسابها على تويتر قائلة: "رجالة والله برغم الخسارة، بس طمنتونا على منتخب مصر، وفي النهاية هو ماتش ودي".

بينما علق الفنان نبيل الحلفاوي على أداء اللاعبين، في تدوينة له على تويتر قائلًا: "الشوط تاني معقول جدا. بس كوبر محتاج يقتنع بقى بإن اللي خد كذا فرصة و ما عملش حاجة يبقى مش هتمشي معاه، بدون ذكر الاسم، وكمان لعيبتنا لازم بعد الماتش الأول ده يثقوا في نفسهم اكتر بقى، غلطوا غلطات ما بيغلطوهاش عادة، إلعبوا لعبكم قدام الجن الازرق".

من جانبها علقت الفنانة رشا مهدي في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر قائلة: "احنا كزملكاوية الأهلي عملنا مناعة من موضوع إجوان الدقيقة تسعين.. ربنا يكون في عون الأهلاوية، الموضوع مش سهل".

وأضاف الفنان صلاح عبد الله من خلال تعليقه طقس من التفاؤل، مُطالبًا عبر تغريدته على تويتر قائلًا: "ياريت حد شاطر ينزلنا كليب ضربة الجزاء اللي في الوقت الضايع، وفرحة مصر بالوصول لكأس العالم بعد٢٧سنة، وكلنا نعيش في لحظة فرحة ماتتنسيش، ماتناموش زعلانين والنبي".

بينما اتجه الفنان حمزة نمرة بتعليقه إلى انتقاد الكابتن مدحت شلبي مُعلق مباراة اليوم، وكتب تغريدة عبر حسابه الرسمي قائلًا: "ماتيجوا نخلي الماتشات من غير معلق أصلاً".

فيديو قد يعجبك: