إعلان

معلومات عن ساندرا نشأت..ابتعدت عن الفن لهذا السبب

11:53 م الثلاثاء 20 مارس 2018

ساندرا نشأت

كتب-محمد مجدي:

تصدر اسم المخرجة ساندرا نشأت عناوين الأخبار وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضها فيلمها "شعب ورئيس 2018" والتي حاورت من خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسي وعرض مساء اليوم الثلاثاء على عدد من الفضائيات.

ويقدم مصراوي معلومات عن ساندرا:

- من مواليد محافظة القاهرة عام 1970.

- تخرجت في المعهد العالي للسينما، من قسم الإخراج، في العام 1992، ثم حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الفرنسية، عام 1993.

- بدأت حياتها الفنية بإخراج عدد من الأفلام القصيرة منها فيلم " أخر شتا"

- عملت مذيعة من خلال برنامجها الذي حمل اسم " المخرج" وعرض على شاشة التليفزيون المصري عام 2009.

- أخرجت عددا من الأعمال السينمائية منها أفلام "المصلحة"، " ملاكي اسكندرية"، "الرهينة"، للفنان أحمد عز، و"حرامية في كي جي تو"، "حرامية فى تايلاند"، للفنان كريم عبد العزيز.

- خاضت "ساندرا" تجربة الإخراج في مجال الفيديو كليب، منها كليب أغنية "فاكرك يا ناسيني" للنجم محمد فؤاد، وأغنية "لماذا" لغادة رجب.

- تزوجت "ساندرا" عام 2014، من رجل الأعمال الشهير ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، ونادي ليرس البلجيكي وأنجبت منه ابنها "سليم" وانفصلا مؤخرا.

- ابتعدت ساندرا نشأت عن الفن، بعد إنجاب ابنها "سليم"، وقالت في إحدى الحوارات التليفزيونية إنها أرادات أن تمنحه كل وقتها، وتعتني به بنفسها.

 في حفل زفافها لم ترتد فستانا أبيض، وقالت إنها لم تحلم بارتدائه، لأنه "غير مريح".

-كشفت في أحد الحوارات، عن أنها فكرت في الهجرة خارج مصر، عقب ثورة 25 يناير، بسبب حالة الإحباط في مرحلة ما بعد الثورة.

- في عام 2014، سجلت فيلما قصيرا بعنوان "شارك"، وقت الاستفتاء على الدستور، جابت فيه محافظات الجمهورية، وعرف الفيلم أيضا باسم "مصر جميلة"، لأنها استخدمت فيه أغنية المطرب محمد طه "مصر جميلة".

- في نفس العام، صورت فيلما بعنوان "احلم"، واعتمدت فيه على إظهار بساطة الشعب المصري، من خلال التسجيل مع مواطنين عاديين، يعرضون فيه "طلباتهم" على رئيس الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: