إعلان

بالصور.. نجوم الفن والرياضة والإعلام في حفل الجولة الترويجية لكأس العالم بالجونة

07:08 ص السبت 17 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب وتصوير- محمود عبد الناصر:

شارك عدد من النجوم الفن والرياضة، في الجولة الترويجية لكأس العالم بمنتجع الجونة بالغردقة، بحضور رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم.

كما شارك في الحفل كل من: الإعلامية مريم آمين، وخيري رمضان، ومنى الشاذلي، وجميلة عوض، وهنا شيحة، وندى موسى، وإيمان العاصى، وإياد نصار، وتامر حسنى، وحازم إمام، وحسام غالى، ومدحت شلبى، ومحمد شوقى، ومحمد زيدان، وهشام خرما.

قدمت الحفل الإعلامية مريم آمين، التي تمنت للمنتخب الوطني أن يقدم أداءً متميزًا في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وأن يقدم مستويات رائعة تسعد المصريين. 

في كلمته، أعرب المهندس سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم عن سعادته باستضافة الجونة لحفل كأس العالم ضمن جولته الترويجية على الدول المشاركة في البطولة، موجها الشكر لجميع العاملين بالجونة، والقائمين على تنظيم الحفل الذي حضره اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

وأضاف: "فريق الجونة الرياضى اقترب من الوصول إلى الدوري الممتاز، ونحن سعداء بتعاوننا مع محافظ البحر الأحمر في الأنشطة الرياضية".

وأعرب نجم منتخب فرنسا السابق كريسيان كاريمبو- خلال كلمته- عن سعادته بزيارة مدينه الجونه مقدما التحية للشعب المصري على تأهل مصر لكاس العالم وسنلعب جميعاً بروح رياضية دون عنصرية ، وأكد أن المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر يعلم جيدًا مستوى المنتخبات المنافسة له في المجموعة، مؤكدًا أن مصر لديها فريق قوى يمكنه المنافسة والوصول للنهائي والفوز به أو على أقل تقدير الوصول للدور الثاني من البطولة .

وتابع إن مصر تمتلك قوة ضاربة متمثلة في محمد صلاح وعصام الحضري، وعدد كبير من اللاعبين المحترفين في أقوى الدوريات الأوروبية وهم قادرون على صنع الإنجاز في المونديال.

وقالت الإعلامية منى الشاذلي، إن كأس العالم لا يخص الرياضيين فقط ولا يخص المشجعين المتعصبين، وأن فكرة كرة القدم هي أكثر لعبة عليها إجماع في الكرة الأرضية.

وأضافت خلال كلمتها في حفل كأس العالم بالجونة، أن كأس العالم هو أكثر نهائي يتفرج عليه العالم، وأن مصر عندما صعدت إلى كأس العالم كان الجميع يشاهد التصفيات.

وأوضحت أن الجميع يبحث عن الكأس الذي يمثل العالم.. الكأس الذي يزن 6 كيلو جرامات من الذهب عيار 18، ويصل طوله 36 سم، ولكن هناك مليار و300 مليون شخص، يشاهدون نهائيات كأس العالم في نفس الوقت، وهؤلاء جميعهم اتفقوا على المشاهدة في وقت واحد، مضيفة أن لعبة كرة القدم ليس لها علاقة بالجنسيات أو العرقيات أو دول العالم الثالث، ولكنها أمل ووطنية

وقدم الفنان تامر حسني، الأغنية الرسمية لكأس العالم "colors" بنسختها المصرية لأول مرة، بمشاركة المغني الأمريكي جيسون ديرولو.

جدير بالذكر، أن Jason Derulo طرح منذ أيام قليلة النسخة الأصلية لأغنية colors، والتي حققت نسب مشاهدة عالية عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات العالمي"اليوتيوب".

ووصل كأس العالم صباح يوم الخميس، إلى مطار القاهرة برفقة نجم الكرة القدم الفرنسية كريستيان كاريمبو والوفد المرافق له، وسط حضور إعلامي مكثف، لاستكمال باقي المراسم الترويجية للحدث.

ويشارك المنتخب المصري في منافسات كأس العالم 2018 لأول مرة منذ 28 عامًا وسينافس في المجموعة الأولى مع منتخبات "أوروجواي وروسيا والسعودية".

فيديو قد يعجبك: