s

بالصور .. فضل شاكر يتخلى عن لحيته في أحدث ظهور له مع حفيده

09:27 م الجمعة 09 فبراير 2018

كتب. علي المناوي:

نشر الفنان الشاب محمد شاكر، ابن المُطرب اللبناني المُعتزل فضل شاكر، صورة حديثة لوالده مع حفيده "جونيور" ابن شقيقته "ألحان"، وذلك على حسابه بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق قائلًا: "when you see it".

وظهر فضل في الصورة بدون لحية علي عكس ما ظهر به خلال السنوات الأخيرة .

فيما أثارت الصورة الكثير من الإعجاب بحفيد فضل شاكر، وكثيراً من الأسئلة حول ملفه، فيما تمنّى عدد من محبيه أن يصدر حكم ببراءته.

وكتب أحدهم قائلًا: "يا رب تثبت براءته ويرجع للفن"، بينما علق آخر: "الله يفرج عليك". وكتب أحد المعجبين قائلًا: "يالله شكثر اشتقنا له متى يرجع لنا، ما رح ييجي متل فضل فنان أبداً، الله يردك لأهلك ومحبينك قريب يا رب"، بينما علق آخر:"اشتقنالك يا ملك الإحساس والطيبه يا طيب".

يُشار إلى أن المحكمة العسكرية في لبنان، قد أصدرت حُكمها في سبتمبر الماضي، غيابياً بسجن الفنان فضل شاكر 15 سنة مع الأشغال الشاقة، وتجريده من حقوقه المدنية وتغريمه 800 ألف ليرة، كما ألزمته بتسليم بندقيته الحربية، بينما ينتظر الفنان المُعتزل حكماً ببراءته، بحسب ما أشارت به محاميته لوسائل اعلام لبنانية.

يُذكر ان الفنان اللبناني فضل شاكر، كان قد اتخذ قراراً في عام 2012، باعتزال الغناء بشكل نهائي، وأبدى سعادة شديدة لكونه ترك هذا المجال، فبحسب قوله "إن الفكرة راودته منذ أربع سنوات، ومن حينها كان يعيش في صراع مع نفسه، نتج عنها تفضيل قرار الاعتزال".

فضل شاكر يتخلى عن لحيته (1)

إعلان

إعلان

إعلان