إعلان

في لحظات الضعف والمرض.. كيف يشارك النجوم مواقفهم الصعبة مع الجمهور؟

10:39 م الأربعاء 07 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شيرين عبد الوهاب

نشرت الفنانة شيرين قبل أكثر من عامين، صورة لها عبر حسابها على فيسبوك، ظهرت فيها وهي تبكي، وعلقت عليها قائلة: "أيوة أنا حزينة مش حاسة بالأمان، أنا آسفة بس قلبي حزين أوي، يارب"، وبعدها نشرت صورة أخرى وكتبت عليها "أنا آسفة بس محتاجاكوا أوي"، وسرعان ما حذفت الصورتين نظرًا لانزعاجها من التعليقات.

1

غادة عبد الرازق

اعتذرت غادة عبد الرازق لجمهورها بعد الفيديو الحي المثير للجدل الذي نشرته عبر حسابها على موقع انستجرام، وظهر فيه جزء من جسدها، وأثارت غضب متابعيها، وقالت غادة في فيديو آخر وهي تبكي: "كان امتحانا من ربنا، لكن الناس أقول لهم أنا أخطأت فعلا وأنا آسفة جدا، آسفة لجمهوري وآسفة للناس وآسفة لبلدي آسفة ولفني، أقسم بالله العلي العظيم، وحياة خديجة وجويرية وابنتي روتانا أنا عمري في حياتي ما قصدت أن أقلل من نفسي أو أعمل شيء خاطئ".

وتابعت: "الناس قالوا أنني كنت سكرانة، لم أكن سكرانة، الحكاية أننا أتلقى علاج منذ 22 سنة وأتناول عقاقير، وعندما كتبتم لي لم أر الكلام لأنني لا أستطيع القراءة بدون نظارة"، في إشارة منها إلى تعليقات المتابعين بأن جزء من جسدها ظهر للكاميرا.

ميرهان حسين

نشرت الفنانة ميرهان حسين، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة كشفت من خلالها عن تواجدها في أحد المستشفيات، بعد تعرضها لوعكة صحية، ولم يظهر في الصورة سوى كفها وبه "كالونة" لتركيب المحاليل، حيث أصيبت ميرهان بعدوى استدعت ذهابها إلى المستشفى.

2

علا الفارس

نشرت الإعلامية علا الفارس، على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي صورا بعد وصولها إلى إسبانيا، لتكشف عن استعدادها لإجراء العملية، كما نشرت صورًا جديدة على السرير، وعلقت عليها "إلى العملية"، وبعد خضوعها للعملية الجراحية التي أجرتها في الظهر لتتخلص من آلام العمود الفقري التي تصاحبها منذ أن أصيبت بانزلاق غضروفي، إثر سقوطها أثناء ممارسة رياضة التزلج على الجليد؛ نشرت علا فيديو لها من داخل غرفة العمليات، وكواليس تحضيرها للجراحة.

3

A post shared by Lola (@olaalfares) on Jan 31, 2018 at 2:58am PST

نادين نجيم

نشرت الفنانة نادين نجيم صورة لها من من داخل المستشفى عبر صفحتها الشخصية بموقع "سناب شات" وعلقت عليها قائلة: "حاولت كتير أني أكون أقوى ومابين عن وجعي خاصة ليلة عيد ميلادي بس ما قدرت وانتهت بالمستشفى يارب تكون معي لأني نفسيًا تعبت صرلي شهر على هذه الحالة"، وبعدها وجهت الفنانة اللبنانية الشكر لكل من اطمأن عليها عقب دخولها للمستشفى ونشرها لصورة لها وهي تضع جهاز التنفس الصناعي، وكتبت نادين عبر حسابها على تويتر: "شكرًا لكل حد اتطمن عليّ اعذروني ما رح فيّ أرد على الكل، بس محبتكم عطتني قوة وفرح وأنا لأول مرة بشاركم تعبي ووجعي بس حسّيت أني بحاجة لكم حدي".

4

نشرت الفنانة شذى حسون صورة عبر صفحتها على "انستجرام" بدت فيها على فراش المرض في المستشفى محوطة بالأطباء، وأرفقت الصورة بتعليق: "الحمد لله على كل شي"، وبعدها اكتفت بالرد من خلال صورة أخرى مكتوب عليها: "I LOVE U ALL" وأرفقتها بجملة: "شكرا لكل اللي سأل عني أنا بخير أحبكم يا أغلى ناسي والله لا يحرمني منكم".

5

قمر

نشرت الفنانة قمر صورة لها وهي على فراش بمستشفى، وإلى جانبها إحدى صديقاتها المقربات، كما علقت قمر على صورتها قائلة، إنها تشعر بالمرض الشديد، الأمر الذي دفعها للجوء إلى المستشفى، وكانت بعض التقارير قد قالت إنها تعرضت لغيبوبة كاملة وأُدخلت على الفور إلى غرفة العناية المركزة في بيروت.

6

أوس أوس

نشر "أوس أوس"، صورة له برفقة والده، عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام"، في أثناء وجوده في المستشفىقبل وفاته، وعلق عليها قائلا: "والدي دخل في غيبوبة لا أحتاج سوى الدعاء يا رب".

7

فريد النقراشي

نشر الفنان فريد النقراشي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، صوره تجمعه بابنه المصاب بالسرطان خلا تلقيه العلاج، وطلب من متابعيه الصلاة من أجل أن يتمم شفاء نجله.

8

منة فضالي

تعرضت منة لأكثر من وعكة صحية في الأيام الماضية، حيث تشارك جمهورها دائمًا بتفاصيل حالتها، ونشرت في إحدى المرات صورتها من داخل المستشفى، عبر حسابها على انستجرام، قائلة: "الحمد لله على كل شيء"، وظهرت "منة" في الصورة وهي ملقاة على سرير داخل المستشفى ومعلق في يدها بعض الأجهزة الطبية.

9

فيديو قد يعجبك: