إعلان

بالفيديو- نادية شكري لـ"مصراوي": مقارنة "العيال رجعت" بـ"العيال كبرت" ظالمة

11:27 م الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- أحمد النجار ومحمود حمدالله:

شددت الفنانة نادية شكري، على وجود اختلاف كبير بين عرض "العيال رجعت"، وبين مسرحية "العيال كبرت"، التي شاركت فيها قبل أكثر من 30 عامًا، مع مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في مصر والعالم العربي.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "اختلاف كبير جدا بين العرضين، مش عايزين أي مقارنة بين الاتنين، لأن مفيش وجه للمقارنة، الشباب شطار جدا، بس زمان كان يقوم ببطولة العرض نجوم كبار أوي، وأنا كنت صغيرة عليهم، وكنت مرعوبة، والمسرحية كانت من إنتاج فرقة الفنانين المتحدين، إنتاج ضخم لأنها أكبر فرقة في مصر".

وتابعت "في العرض الجديد اعتبر نفسي زي أمهم، وإحساسي فيها مختلف، عن وجودي كبنت شابة- فيديت"، نافية أن تكون شعرت بأي قلق من العرض الجديد على المسرحية القديمة، ولكن قلقها الوحيد كان من المقارنة، التي اعتبرتها مقارنة ظالمة، موضحة أن "العيال كبرت" كانت ظاهرة في وسط المسرحيات الضخمة وقتها، لأنها لمست البيت المصري.

"العيال رجعت" تأليف علوي الحسيني، إخراج شادي الدالي، ديكور أحمد عبدالعزيز، إضاءة وليد درويش، ملابس مروة ماهر وسارة خالد، أشعار أحمد حسين، ألحان يحيى نديم، إعداد موسيقي عمر جاهين، استعراض ضياء شفيق، بطولة نادية شكري، رضا إدريس، علوي الحسيني، منة بدر تيسير، محمد عبدالرؤوف، محمد محسن.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان