إعلان

بالفيديو- شيرين تمازح نوال الكويتية: السنة الجاية نعمل "ذا فويس" مع بعض

02:06 م السبت 03 فبراير 2018

شيرين عبدالوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

مازحت الفنانة شيرين عبدالوهاب، زميلتها الفنانة نوال الكويتية، في أثناء إحيائهما حفلًا ضمن فعاليات "هلا فبراير"، مساء أمس الجمعة، لتقول في الميكروفون عن برنامج "ذا فويس"، إنهما ستكونان العام المُقبل معًا ضمن صفوف لجنة التحكيم.

وخلال استعداد شيرين لغناء دويتو مع نوال الكويتية، فاجأت الجمهور بحديثها في الميكروفون عن برنامج "ذا فويس" حيث قالت: "إن شاء الله السنة اللي جاية، أنا ونوال هنكون مع بعض في ذا فويس"، لتضحك نوال بشدة على مزحتها، وتعلق ساخرة "على محطة تانية".

يُذكر أن قناة mbc قد فاجأت جمهورها بإعلان لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، وباحتفاظ المطربة الإماراتية أحلام بكرسيها ضمن الكراسي الأربعة، بعدما شهدت الأشهر الماضية تردد الكثير من الأقاويل عن انضمام المطربة نوال الكويتية للجنة تحكيم البرنامج، بعد استبعاد أحلام.

كانت الفنانة نوال الكويتية، حرصت على توضيح حقيقة استبعادها من لجنة تحكيم الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس"، ونشرت عبر صفحتها الرسمية لموقع "انستجرام"، رسالة وجهتها لجمهورها ومتابعيها.

وكتبت نوال "أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج ذا فويس، وقد رحبت بالمشاركة، وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج".

وهاجمت نوال MBC، قائلة: "تفاجأت مثلكم تمامًا بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس، ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها، ما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علمًا بأن إدارة برنامج ذا فويس، قد أعلنت عن مشاركتي رسميًا بعد أن تم الاتفاق بيننا، ما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين".

واختتمت "جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم، لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور، شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".

فيديو قد يعجبك: