إعلان

بالفيديو- تعرف على أجر ريهام سعيد الشهري في "صبايا الخير"

02:02 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

ريهام سعيد

كتب- مصراوي:

قال المستشار جميل سعيد، محامي الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" المعروض على فضائية النهار، إنه لا يوجد تعارض في الدفاع عن الإعلامية، وباقي فريق الإعداد المتهم في قضية التحريض على خطف الأطفال.

وأضاف سعيد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المعروض على قناة الحدث اليوم: "ريهام سعيد تعاقدت مع فضائية النهار لتقديم برنامج لمدة 5 سنوات، مقابل مبلغ شهري نصف مليون جنيه، وموكلتي أكدت ذلك في تحقيقات النيابة، وبناء على الأسئلة التي وجهتها النيابة إلى موكلتي".

من جانبه قال سيد علي إن ريهام قالت في التحقيقات إنها كلفت مخرج البرنامج بإبلاغ الشرطة، وقد أكد لها أنه فعل ذلك.

أما المعدة غرام عيسى فهي تعمل معها بالقطعة، وأرسلت لها صورا للأطفال المخطوفين، ولكنها شكت في الأمر كونهم بالغين ولا يظهر عليهم علامات الخطف ولكن المعدة أكدت لها ذلك، وتوسلت إليها التصوير معهم قبل بيعهم.

وأشارت إلى أن المعدة إدعت كذبا أن الوسيط يعمل أمين شرطة، مؤكدة أن فريق الإعداد هو المسؤول عما قالته خلال الحلقة، لأنهم كانوا يلقنونها ما تقوله على الهواء.

كانت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عادل بعبش، حددت جلسة 19 مارس المُقبل، لبدء أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه، في قضية اتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والإتجار في البشر.

وتقرر أن تجرى جلسات المحاكمة أمام الدائرة "23" بمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار السيد البدوي.

فيديو قد يعجبك: