إعلان

رقص إليسا وسخرية أحلام ومتسابقة بنهاية الأربعينيات.. لقطات ثالث حلقات "The Voice"

02:53 م الأحد 25 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

عُرضت أمس السبت، الحلقة الثالثة من الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، وتنافس فيها أعضاء لجنة التحكيم "أحلام، محمد حماقي، عاصي الحلاني وإليسا"، على الفوز بأفضل الأصوات، وسيطرت على الحلقة العديد من اللقطات نستعرضها في التقرير التالي..

رقص عاصي الحلاني

صعد الفنان عاصي الحلاني إلى مسرح "ذا فويس" بعد سماع المتسابقة اللبنانية ماريز فرزلي، ورقص معها، وعزف على البيانو، لإعجابه الشديد بصوتها، واختارت المتسابقة اللبنانية فريق عاصي، بعد محاولة باقي أعضاء لجنة التحكيم ضمها لفريقهم.

ناديا شيبوب

على غير العادة، شهد البرنامج في حلقة أمس، مشاركة متسابقة في نهاية الأربعينيات من عمرها، وعلى الرغم من عدم التفاف أعضاء لجنة التحكيم إليها، إلا أن المتسابقة ناديا شيبوب من سوريا، استطاعت لفت انتباه أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، بعد غنائها أغنية "أهوى" لـ أسمهان، وأشادوا بصوتها كم قدم لها عاصي الحلاني بعض النصائح.

تنافس عاصي وحماقي

تسابق كل من الفنان محمد حماقي والفنان اللبناني عاصي الحلاني، على ضم المتسابقة السورية بتول، والتي ظهرت بالحجاب خلال البرنامج، وأبدعت في غناء "يا طير الطاير" للمطربة صباح.

وظل النجمان يتنافسان على اقناعها علي الانضمام لفريقه ليخرج عاصي عن صمته قائلًا له "سيب البنت تختار يا أخي"، وحسمت المتسابقة "بتول" قرارها وانضمت لفريق عاصي الحلاني.

سخرية أحلام

سخرت المطربة أحلام من باقي أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، بعد أن اختارت المتسابقة سها المصري الانضمام لفريقها لتعلق أحلام قائلة: "هاتولهم مراوح وعلوا التكييف".

وكانت المتسابقة قد أبهرت لجنة التحكيم بغنائها أغنية "يا ليل يا جامع" للمطربة أحلام، والتف إليها كافة أعضاء لجنة التحكيم، لقوة صوتها وأدائها، لكنها حسمت قرارها بالانضمام لفريق المطربة أحلام.

وصلة رقص لإليسا

فاجئت المطربة إليسا جمهور "ذا فويس" بقيامها من مقعدها بالبرنامج، ورقصها على أنغام "يا ليل يا جامع" التي أشعلت من خلالها المتسابقة سها المصري مسرح "ذا فويس" ليصفق لها أعضاء لجنة التحكيم والجمهور.

فيديو قد يعجبك: