إعلان

غياب 3 مكرمين وحضور حسن حسني.. 5 لقطات من حفل افتتاح "الكاثوليكي للسينما"

04:01 م السبت 24 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استقبل المركز الكاثوليكي مساء أمس الجمعة في وسط البلد، كوكبة من نجوم ونجمات الفن، حرصوا على حضور حفل افتتاح الدورة السادسة والستين من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما.

وفي السطور التالية، نرصد أبرز لقطات حفل الافتتاح..

غياب 3 نجوم

غاب عن حضور حفل الافتتاح الكاتبة كوثر هيكل، التي اعتذرت عن الحضور بسبب مرضها، ويمنحها المهرجان جائزة الإبداع الفني.

كما غابت الفنانة هند صبري عن تكريمها كأفضل ممثلة في عمل درامي، عن دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وأرسلت فيديو أوضحت فيه أنها متواجدة خارج القاهرة، لذلك لم تستطع الحضور.

وكان آخر المتغيبين، الفنان الكبير محمد صبحي، الذي سيتسلم تكريمه وجائزة المركز الخاصة في حفل يوم العطاء، المقرر إقامته الشهر المُقبل، وذلك لانشغاله بعرض مسرحيته "غزل البنات".

حسن حسني

يغيب الفنان حسن حسني عن حضور المناسبات الفنية المختلفة، إلا أنه حرص على تلبية دعوة الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي، والحضور لاستلام تكريمه بنفسه، ومنحه المهرجان جائزة الريادة السينمائية، وفي كلمته أكد أنه حرص على الحضور لأن المركز الكاثوليكي عندما يمنح جائزة فهو تكريم حقيقي.

واستقبل الجمهور إعلان اسم الفنان الكبير بعاصفة من التصفيق، وظل حسني متواجدًا على المسرح طوال فترة إعلان أسماء المكرمين، ولكنه جلس على كرسي قبل أن يعود لكرسيه في القاعة.

رشوان توفيق

استقبل الحضور الفنان رشوان توفيق بحفاوة كبيرة، وأعرب رشوان عن سعادته الكبيرة بتكريمه ومنحه جائزة الريادة السينمائية.

وجلس أيضًا رشوان على كرسي أعلى المسرح حتى انتهى الإعلان عن أسماء المكرمين.

فريدة الزمر

كادت العلبة التي تحوي التمثال الذي تسلمته الإعلامية فريدة الزمر، أثناء منحها جائزة التميز الإعلامي يسقط من يدها.

ياسمين علي

وعبر الجمهور عن إعجابه بصوت الفنانة الشابة ياسمين علي، واستقبلوا تقديمها أغنية "نقابل ناس نفارق ناس" بتصفيق حاد، وعلا صوت عدد من الحضور "برافو ياسمين".

يُذكر أن حفل الافتتاح شهد حضور "الفنانة ليلى طاهر، الفنانة ليلى علوي، الموسيقار محمد علي سليمان، الفنان ياسر جلال، الفنان محمد فهيم، المخرج خيري بشارة، الفنان محمود قابيل، الفنانة إنعام سالوسة".

 

فيديو قد يعجبك: