إعلان

المنتج تامر مرسي بديلا لأسامة الشيخ في رئاسة إدارة "إعلام المصريين"

04:13 ص الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي

كشفت داليا خورشيد رئيس مجلس إدارة شركة إيجل كابيتال المالكة لمجموعة "إعلام المصريين"، قبول استقالة المهندس أسامة الشيخ من رئاسة مجلس إدارة الشركة، وتعيين المنتج تامر مرسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب خلفا له.

وتقدم المهندس أسامة الشيخ بالاستقالة لأسباب شخصية، وقدمت داليا خورشيد جزيل الشكر للمهندس أسامة الشيخ على مجهوداته خلال الفترة السابقة التي عمل بها كرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والتي كان لها مردود إيجابي على أداء المجموعة، متمنية له النجاح والتوفيق في مسيرته المستقبلية. وأنه سيتم الاستفادة من خبراته في مجال الإعلام في الفترة القادمة.

وصرحت داليا خورشيد بأن اختيار تامر مرسي ليرأس إدارة مجموعة إعلام المصريين قائم على خبرته المتميزة في مجال صناعة وإدارة الإعلام على مدار أكثر من خمسة وعشرين عاما حقق في خلالها نجاحات متميزة من خلال مجموعة شركات سينرجي للإنتاج الفني والدعاية والإعلان، مرحبة بانضمامه وتتمني له كل التوفيق في الاستمرار في تحقيق التطوير في الصناعة الإعلامية من أجل خدمة المجتمع ولتحقيق تطلعات المساهمين لاستكمال مسيرة التطوير بالمجموعة.

وأعرب تامر مرسي عن اعتزازه بهذه الثقة وإصراره على تحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة من خلال فريق العمل المتميز بالمجموعة.

المعروف أن أسامة الشيخ كان قد صرح لـ"مصراوي" عقب الاستقالة قائلا :"اشتريت راحتي وصحتي، ومش مرتاح خالص، ومفيش خلافات مع الإدارة الجديدة لأنني جيت معاها".
وتابع الشيخ: "مرتاح بعد استقالتي ومكمل في منصبي لحين توفير بديل".


الجدير بالذكر أن تامر مرسي يعد المنتج يمتلك أكبر عدد من الملسلسلات التي تصور حاليا , والمقرر عرضها في رمضان المقبل ومنها مسلسلات غادة عبد الرازق , وهاني سلامة , وأمير كرارة ، وعمرو سعد ، ومصطفي خاطر .

فيديو قد يعجبك: