إعلان

تدهور الحالة الصحية للفنانة ماجدة الصباحي

08:25 ص الأربعاء 21 فبراير 2018

ماجدة الصباحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - السيد الحراني: 

علم مصراوي أن الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي في حالة صحية حرجة بعد تعرضها لحادث داخل منزلها.

وأشار أحد المقربين للفنانة ماجدة الصباحي إنها خلال مساء يوم الاثنين الماضي كانت تستقبل ضيوفًا من أقربائها على إثر الجدل الذي أحدثته تصريحاتها حول تجاهل دعوتها لاستقبال جميلة بوحيرد والاحتفاء بها في مهرجان أسوان للسينما، وجاءت الزيارة محاولة من أسرتها للتخفيف عنها وللرفع من روحها المعنوية بناءً على تعليمات من طبيبها الخاص، لكنها أثناء ذلك المساء وهي تحاول اكتشاف بعض الهدايا التي قدموها لها تعرضت لانزلاق تسبب في إصابتها بشروخ في عظام الزراعين والظهر وكدمات شديدة في رقبتها وكتفيها.

ووفق المصدر فإن الفنانة ماجدة طريحة الفراش في منزلها حاليًا بناءً على تعليمات الأطباء، الذين أكدوا لأسرتها أن نقلها للمستشفى في مثل حالتها الراهنة يمثل خطرًا على حياتها.

واللافت أن آخر ظهور للفنانة ماجدة الصباحي كان صباح يوم الإثنين، حين انفرد "مصراوي" بأول تصريحات للفنانة الكبيرة، عقبت خلاله على زيارة المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد إلى القاهرة لدعوتها ضيف شرف مهرجان أسوان للسينما.

وعبرت ماجدة، في تصريحاتها الخاصة لمصراوي، عن استيائها من تجاهل مهرجان أسوان لها رغم أن جميلة سياسية جزائرية مدعوة لمهرجان سينمائي وذلك ليس له إلا صفة واحدة وهو: فيلمي السينمائي عنها، وأيضًا رحبت بالمناضلة الجزائرية وقالت: جميلة ليس لها أي ذنب ونورت مصر، بينما حمّلت إدارة مهرجان أسوان للسينما كل ما حدث من سوء تنظيم.

فيديو قد يعجبك: