إعلان

"mbc " تواجه غضب جماهير "مسرح مصر" لإعادتها الحلقات القديمة

11:27 م الجمعة 02 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

ينتظر جمهور "مسرح مصر"، يوم الجُمعة من كل أسبوع، ليستمتع بعرض مسرحية جديدة، من عروض المسرحية الشهيرة، إلا أن إدارة قناة "MBC مصر" فاجأتهم أكثر من مرة بإعادة عرض مسرحي قديم، الأمر الذي تسبب في استياء وغضب الكثيرين من محبي العرض المسرحي.

بينما طالب بعض المتابعين بمُقاطعة قنوات mbc، عبر صفحة القناة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث لم تلتزم إدارة القناة بتقديم العروض الجديدة التي ينتظرها الجمهور، خاصة بعد إعلان القناة عن انطلاق الموسم الثالث لـ«مسرح مصر» بعروض جديدة على شاشة "MBC مصر".

وجاءت تعليقات الجمهور في اتجاه واحد، وهو الهجوم على إدارة قنوات mbc لعدم التزامها مع المُشاهدين.

وعلق أحدهم قائلًا: "هو أسبوع قديم أسبوع جديد، انتو قناة مقرفة بجد"، و"مش حلو خالص انكو تجيبوا حلقة قديمة".

وأشار آخر: "انتو بتعيدوا الموسم الماضي.. كل أسبوعين مسرحية حاجة بايخة جداً.. راجعوا نفسكم الناس كلها غيرت المحطة وبتتفرج على مباراة الأهلى ومنتخب العرب".

وكتبت أخرى: "كنتوا بتقولوا هتجيبوا حلقة جديدة.. ليه مجبتوش وجبتوا حلقة قديمة شفناها مليووون مرة".

وقال أحد المتابعين: "المسرحية قديمة فين الجديد.. يا ادي القرف.. الواحد بيستنى الجمعة على أحر من الجمر عشان مسرحية جديدة تقوموا تعرضوا القديم ..انتو ليه كدة ما فيش جديد اومال 100 مسرحية وبنحتفل، حتى مستخسرين فى الناس شوية سعادة وتجيبوا قديم ليه.. يعني من المفروض أسبوعياً مسرحية.. والناس كلها غيرت القناة".

وعبر متابع آخر عن استيائه قائلًا: "انتو قناة مقرفة معندكوش ريحة الدم وبتعيدو مواسم قديمة ليه".

وعلق أحدهم: "مفيش عندكم حاجة جديدة تقدموها للناس، إنتو إزاى كده بجد، بقت حاجه تقرف، أنا زهقت من القناه دي".

وتساءل آخر: "أمال فين الحلقات الجديدة، بتجيبوا حلقة كل أسبوعين ده جديدكم يعني".

بينما كتب أحد المُتابعين قائلًا: "هو انتو بتذلونا ولا إىه .. فين المسرحية الجديدة؟ ليه حلقات قديمة من الموسم الماضي؟".

يُذكر أن عروض الموسم الثالث يُشارك فيها كُل من الفنان أشرف عبدالباقي، والنجم سليمان عيد، وعلي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، وحمدي المرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبدالفتاح، ومحمد توب، وإبرام سمير، وسارة درزاوي، وبيشوي طاهر، ومحمد أنور، ووائل العوني، ومن إنتاج صادق الصباح، وتأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد. وتذاع حلقات البرنامج المسرحي يوم الجمعة من كل أسبوع.

فيديو قد يعجبك: