• جمال العدل" يكشف حقيقة أجور الفنانين المنشورة على المواقع"

    05:07 ص الإثنين 19 فبراير 2018
    جمال العدل" يكشف حقيقة أجور الفنانين المنشورة على المواقع"

    جمال العدل

    كتبت – منال الجيوشي:

    رفض المنتج جمال العدل، التعليق على التكلفة الخاصة بالمسلسلات التي تنتجها مجموعة "العدل جروب" في رمضان القادم، وتخوض الشركة السباق الرمضاني القادم بأربع مسلسلات هي "نسر الصعيد"، "أرض النفاق"، "بني يوسف"، "اختفاء".

    وقال "العدل" في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه بعدما كان بطل العمل يحصل على مبلغ معين، زاد هذا المبلغ أو تضاعف، ونفس الأمر حدث مع المخرج والمصور وجميع العاملين بالمجال.

    وأضاف المنتج الكبير أنه حتى أجور السيارات التي يتم استخدامها في التصوير ونقل المعدات، زادت هي الأخرى، بسبب زيادة سعر البنزين وارتفاع أسعار الدولار، وبالرغم من هذه الزيادات في جميع القطاعات فإن هناك البعض، الذي يهاجم بطل أو بطلة العمل، باعتبارهم "واخدين معظم فلوس العمل"- بحسب قوله.

    وأشار "العدل" إلى أن ما يعني المتفرج هو جودة العمل ومصداقيته، وأن يكون مصنوعا بشكل جيد، قائلا: "الأجور المعلن عنها، والأرقام الكبيرة التي نقرأها في أغلب المواقع خاطئة، ومبالغ فيها بشكل كبير وليست حقيقية".

    وأضاف قائلا :"أتعجب ما هو وجه الاستفادة أن يتم الإعلان عن أجر النجم الفلاني، وما يحدث في النهاية هو كره لممثلينا، فما السبب الذي يجعل مواطنا عاديا يحب ممثلا أو ممثلة وهو يعلم أنه يأخذ رقما كبيرا للغاية، وما السبب الذي يجعل مهندسا أو طبيبا "طلعان عينه ومتغرب"، أن يعرف أن بطل هذا العمل يأخذ رقما كبيرا، الأمر الطبيعي أن يكره هذا الفنان".

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان