إعلان

"OSN" توقع أول اتفاقية شراكة في الشرق الأوسط مع "Netflix"

03:40 م الأحد 18 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وقعت OSN، الشبكة الترفيهية، اتفاقية شراكة هي الأولى من نوعها مع Netflixالرائدة عالميًا في خدمة الترفيه عبر الإنترنت.

ومن المقرر أن تتيح الاتفاقية لمشتركي OSN فرصة الوصول إلى مكتبة Netflix عبر جهاز OSN Box الجديد، الذي سيتم إطلاقه في نهاية الربع الثاني من العام الجاري.

بهذه المناسبة قال مارتن ستيوارت، الرئيس التنفيذي لـ"OSN": "يعتمد مستقبل قطاع الترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المزودين، الذين يوفرون قيمة أفضل وخيارات أكثر تنوعًا للعملاء على كافة المستويات. وتجسد شراكتنا الاستثنائية مع Netflix التزامنا الراسخ بالتركيز على تقديم أعلى مستويات المرونة وأفضل التسهيلات لجميع مشتركينا".

وأضاف ستيوارت: "تقدم OSN لجمهور المنطقة محفظة لا تضاهي في تنوعها من البرامج، التي تستند إلى شراكاتها طويلة الأمد مع أكبر استديوهات الإنتاج العالمية مثل Disney وHBO وNBC Universal وFox وSony ، وتأتي إضافة Netflix لتعزز قدرتنا على تزويد مشتركينا بخيارات أكثر وتمكينهم من الوصول إلى محتوى أكثر تنوعًا عبر منصة واحدة".

من جانبها قالت ميا فيراريس، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى Netflix: "لدينا أكثر من 650 عملًا أصليًا جديدًا سيتم عرضها خلال العام الحالي، مما يسلط الضوء على أهمية هذه الشراكة السبّاقة التي ستقدم لمشتركي OSN فرصة الاستمتاع بكل ما يرغبون بمشاهدته من المحتوى الترفيهي المميز في مكان واحد".

وتوفر الاتفاقية لمشتركي OSN مجموعة واسعة من "أفلام هوليوود، وأحدث المسلسلات التليفزيونية، والبرامج الوثائقية، وعروض الكوميديا، وبرامج الأطفال إضافة إلى إنتاجات Netflix الأصلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان