إعلان

فنانون أجبرتهم الظروف الإنتاجية على عدم المشاركة في "رمضان 2018"

05:00 ص السبت 17 فبراير 2018

كريم عبد العزيز و شريف منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أجبرت الظروف الإنتاجية بعض الفنانين على عدم المشاركة في سباق دراما رمضان المقبل، وذلك بعدما كانوا قد بدأوا التحضيرات لأعمالهم والتصوير أيضًا، فتعرضت بعض المسلسلات للتأجيل المفاجئ لظروف مختلفة.

مصراوي يرصد في التقرير التالي أبرز هؤلاء الفنانين:

كريم عبد العزيز- شريف منير

رغم بناء ديكورات مسلسل "الزيبق 2" الذي يلعب بطولته كريم عبد العزيز وشريف منير، وانطلاق التصوير بالفعل في مدينة الإنتاج الإعلامي، إلا أنه تم الإعلان عن توقف تصوير المسلسل بشكل نهائي، حيث أوضح المنتج لؤي عبد الله أكد في تصريح سابق لـ"مصراوي" أن الأزمة سببها صدور قرار من جهات مختصة، بإيقاف التصوير، كما أثير وقتها أن السبب تعثر المفاوضات التي دارت بين مؤلفه ومنتجه وائل عبد الله، ومسئولي الإدارة الجديدة في قناة ON E، وكان محورها الميزانية الضخمة المحددة لإنتاجه.

يُذكر أن "الزيبق" مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وتم عرض الجزء الأول على شبكة تليفزيون ON، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك في بطولته كريم عبد العزيز، شريف منير، ريهام عبدالغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادي إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادي الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامي وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف، وإنتاج لؤي ووائل عبد الله، وإخراج وائل عبد الله.

آسر ياسين 

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "الهاوية" الذي كان من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان آسر ياسين والفنانة زينة، إيقاف التحضيرات وخروجه من السباق الرمضاني، لأسباب إنتاجية، وأخرى خاصة بالتسويق.

يُذكر أن المسلسل مأخوذ عن قصة الجاسوسة هبة سليم، التي سبق وتناولها الكاتب صالح مرسي في رواية "الصعود إلى الهاوية" وسبق وتم تقديمها في فيلم سينمائي، والمسلسل كان سيقوم ببطولته آسر ياسين، وزينة، ومحمد فراج، وإنتاج وليد مصطفى، وإخراج خالد مرعي.

إياد نصار

أعلن الفنان إياد نصار أنه لم يشارك هذا العام في سباق دراما رمضان، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: "أنا اخترت الابتعاد هذه السنة عن أي عمل رمضان 2018، لأني لم أجد المشروع المناسب، أي أخبار بتنزل غير صحيحة، لم أستبدل ولَم أكن بديلا لأحد زملائي، وبالنسبه لمسلسل هيفاء وهبي، الجزء اللي مني في المسلسل هو زوجتي شيماء الليثي، مهندسة الديكور.. أتمنى التوفيق للجميع لأن الأبطال الحقيقيين هذا الموسم هم المنتجين".

طارق لطفي

أعلن منتج مسلسل "الثمن" للفنان طارق لطفي، خروج العمل من موسم رمضان وتأجيله لموسم آخر، وهي المرة الثانية التي يغيب فيها طارق لطفي، بعد أن فضل منتج مسلسله "شهادة ميلاد" عرض المسلسل في موسم الشتاء. مسلسل "الثمن" من تأليف هالة الزغندى وإخراج زياد الوشيحى، وإنتاج تامر مرسي.

كذلك قررت الشركة المنتجة لـ"الثمن" بالاستعانة بمخرج المسلسل المخرج زياد الوشاحي، لإخراج "المعجزة"، التي تخوض به الفنانة دينا الشربيني موسم رمضان.

فيديو قد يعجبك: