إعلان

4 مخرجين يخوضون تجربتهم الدرامية الأولى في رمضان

03:28 م الخميس 15 فبراير 2018

عمرو سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

يشهد موسم دراما رمضان المقبل مشاركة عدد من المخرجين الشباب في تجاربهم الدرامية الأولى، وربما لعب الحظ دورًا مهمًا معهم هذا العام، نظرًا لوقوفهم أمام نجوم كبار ارتبطوا في أذهان الجمهور بوجودهم الدائم في رمضان.

"مصراوي" يرصد في التقرير التالي أبرز هؤلاء المخرجين ونبذة عن تلك الأعمال.

عمرو سلامة

بعد نجاحه الكبير الذي حققه من خلال إخراج عدد من الأفلام السينمائية، يقدم "سلامة" هذا العام تجربته الإخراجية للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "طايع" الذي يلعب بطولته الفنان عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل، سلوى محمد علي، صبا مبارك، سهير المرشدي ومحمد علي، وهو من تأليف محمد دياب، وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي عادل إمام وهشام تحسين.

وتدور القصة في صعيد مصر، ويجسد يوسف شخصية مدرس يعيش رحلة صعود، وخلال مشواره تواجهه عقبات وصعوبات عدة لكنه يتجاوزها.

زياد الوشاحي

بعد اعتذار لمخرجة مريم أحمد عن إخراج مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي تلعب بطولته الفنانة زينة، استعانت الفنانة بالمخرج الشاب زياد الوشاحي لخوض أولى تجاربه الدرامية، وذلك بعد توقف مسلسل "الثمن" الذي كان من المقرر أن يخرجه زياد، ويلعب بطولته الفنان طارق لطفي.

وبدأ الوشاحي جلسات العمل مع منتج "ممنوع الاقتراب أو التصوير" أمير شوقي لاختيار الممثلين المشاركين في البطولة الى جانب زينة ونسرين أمين بطلتا العمل.

محمد سلامة

بعد النجاح الذي حققه الفنان ياسر جلال في أولى بطولاته المطلقة في رمضان الماضي من خلال مسلسل "ظل الرئيس"، لم يتردد أن يواصل نجاحه هذا العام مع مخرج شاب يخوض أولى تجاربه الدرامية وهو محمد سلامة.

ومسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمد رياض، حسن حسني، دينا، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، من تأليف محمد إسماعيل.

محمود كريم

أُسندت مهمة إخراج مسلسل "بركة" بطولة الفنان عمرو سعد، للمخرج محمود كريم، في أولى تجاربه التلفزيونية، وذلك بعد نجاحه في السينما من خلال إخراج أفلام "رغدة متوحشة" وياباني أصلي".

مسلسل "بركة" يعد التعاون الثاني بين عمرو سعد والمنتج تامر مرسي، بعدما قدما سويًا مسلسل "وضع أمني" وعرض رمضان الماضي، ويشارك في البطولة هالة صدقي، كمال أبو رية، عايدة رياض، أحمد حلاوة، وأحمد جمال سعيد، تأليف محمد الشواف.

يُذكر أن المخرجة هالة خليل تعود للدراما التلفزيونية أيضًا هذا العام من خلال مسلسل "بالحجم العائلي" مع النجم يحيى الفخراني، حيث كانت لها تجارب قليلة في الدراما التلفزيونية منها إخراج إحدى قصص مسلسل "حكايات وبنعيشها" مع الفنانة ليلى علوي، ومسلسل الست كوم "شباب أونلاين".

فيديو قد يعجبك: