اتهمت زوج نانسي بالبخل وهاجمت عمرو أديب وقامت بمقاضاة شمس.. أبرز المواقف المثيرة لأحلام

02:16 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

كتب- محمد مجدي:

تحل اليوم ذكري ميلاد المطربة الإماراتية أحلام، والتي لا شك أنها صاحبة موهبة كبيرة وصوت عذب، والتي تطلق على نفسها لقب "الملكة"، ويتسبب لها ذلك في اتهامات بالغرور، ودائما تثير أحلام الجدل بسبب مواقفها وتصرفاتها الغريبة، ونعرض لكم في السطور التالية أبرز المواقف التي أثارت الجدل في مشوارها الفني:

"هاتولي كنتاكي"

"هاتولي كنتاكي" هي إحدي جمل المطربة أحلام، التي أثارت الجدل خلال مشاركتها بالموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول"،

حيث طلبت "أحلام" على الهواء مباشرة من إدارة "كنتاكي" أن تحضر لها بعض الوجبات، وذلك وسط العديد من الضحكات المستمرة، وذهول الجميع، ومن بينهم أعضاء لجنة التحكيم.

زوج نانسي "البخيل"

اتهمت زوج المطربة نانسي عجرم بالبخيل وذلك خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق الجزء الثاني من برنامج "أراب أيدول"، حيث كشفت الفنانة أحلام أنها جهزت ملابسها ومجوهراتها التي ستظهر بها خلال البرنامج، لترد نانسي عجرم بأنها لم تجهز شيئا حتى الآن.

فعلق الفنان راغب علامة قائلاً: "ستايل نانسي يختلف عن أحلام التي تحب المجوهرات والإكسسوارات على عكس نانسي".

فكان رد أحلام: قائلة إنه لا توجد سيدة لا تحب المجوهرات، إلا إذا كان زوجها بخيلا، ولا يحضرها إليها، لترد نانسي قائلة إن زوجها يعتبرها "أكبر جوهرة"، لذلك فهي لا تحتاج للمجوهرات.

عطست

اثارت أحلام موجة من الجدل وسط جمهور برنامج "أراب أيدول" التي تشارك في لجنة تحكيمه، عندما "عطست" في إحدى الحلقات المباشرة على الهواء، لتنهال موجة من الضحك بين أعضاء لجنة التحكيم والجمهور، وتعرضت بعدها لموجة من السخرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خلافات أحلام مع النجوم

ترتبط أحلام بسلسلة من الخلافات مع عدد من نجوم الوسط الفني، والتي تعتبرها أنها أمر عادي نابع من صراحتها وطبيعتها الزائدة وبعدها عن التكلف، ولعل أبرز خلافاتها في الوسط الفني مع المطربة شمس الكويتية، وصرحت في أحد لقاءاتها بأنها "إنسانة نكرة، وتسيء للخليج " وصل الأمر بينهما إلى قضايا في المحاكم.

فنانة العرب الأولي

ترى أحلام دائما أنها فنانة العرب الأولي، ونشب بينها وبين الفنانة نوال الكويتية خلافات عديدة بسبب إطلاق الفنان عبدالله الرويشد على المطربة نوال الكويتية لقب نجمة الخليج الأولى، وصرحت أحلام خلال استضافتها ببرنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني: "عندما يتحدث فنان العرب على الجميع أن يصمت"، وأضافت: "أنا أكثر فنانة مشهورة، وعلى المتضرر اللجوء إلى القضاء"، وتابعت: "أنا وصلت للعالمية والشهرة، لأنّ جوايا ملكة وأحاسيس ومش بلطجية.. والحالة الوحيدة اللي بتنازل فيها عن غروري وتكبري لما بكون مع زوجي".

اشتم الملكة

قالت المطربة أحلام خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية إن العديد من الناس التي تنتقدها أو تتطاول عليها لا يردون، غير الشهرة، قائلة: "إذ أردت ان تكون مشهورا اشتم الملكة".

عمرو أديب

أثارت أحلام موجة من الجدل، عندما نشرت، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة من دعوة وجهت إليها من قبل فريق إعداد برنامج "كل يوم جمعة"، الذي يذاع على قناةON E ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، لاستضافتها في إحدى حلقات البرنامج.

ورفضت أحلام الاستضافة، وعلقت أحلام على الصورة قائلةً: "لن أمنحك شرف لقاء الملكة، ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن احلم على قدك عمرو أديب".

إعلان

إعلان

إعلان