إعلان

أحدهم وصف أسلوبه بـ "الرخيص".. نجوم هاجموا محمد رمضان قبل محمد فاضل

11:12 م الخميس 20 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:
هاجم المخرج الكبير محمد فاضل، الفنان محمد رمضان، مؤكدا أنه "ظاهرة وستنتهي".

ووجه فاضل، خلال حوار مع الإعلامي جمال عنايت مقدم برنامج "القاهرة اليوم"، على قناة "اليوم"، الثلاثاء، حديثه إلى محمد رمضان قائلًا: "إنت مش نمبر وهناك نجوم أقوى منك، وهناك نجوم نمبر وان ولا يقولون ذلك على أنفسهم".

المخرج محمد فاضل لم يكن من أول من يهاجم رمضان، فقد هاجمه عدد من نجوم الفن والإعلام، نرصدهم لكم في التقرير التالي:

بيومي فؤاد

الفنان بيومي فؤاد هاجم محمد رمضان بعد عرض مسلسل "الأسطورة"، مشيرًا إلى أن المسلسل كان عنيفًا، و"رمضان" لم يغير من طريقة حديثه في المسلسل كما وعدنا، وطريقة حديث شخصية "ناصر" في المسلسل الذي كان طالب كانت أشبه بطريقة الحشاشين.

محمد رمضان رد على بيومي فؤاد، في منشور بموقع" فيسبوك" كتب فيه: "ما شاء الله، وكان عندك وقت كمان تشوف الأسطورة يا بيومي؟! سيبك من النقد وركز في شغلك زميلي النحيت"، بعدها عدل رمضان من المنشور، وحذف كلمة" النحيت".

وأعدّ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لجلسة صلح بين محمد رمضان وبيومي فؤاد وانتهى الخلاف بينهما.

أمير طعيمة

هاجم الشاعر الغنائي أمير طعيمة الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على خلفية فيديو نشره محمد رمضان على "إنستجرام".

وكتب طعيمة: "الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست، وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد "إياك تفكر تسبق الفيراري ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء"، وطلب أمير طعيمة في منشوره من محمد رمضان أن يحترم جمهوره ومنافسيه.

رمضان نشر بعدها على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة له مع أسد، وعلق عليها: "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها، أغنية نمبر وان قريباً"، وانهالت التعليقات عليه بين مؤيد ومعارض لكلماته.

أحمد السعدني

هاجم الفنان أحمد السعدني، الفنان محمد رمضان، بسبب كتابة رمضان جملة "لا عزاء للأغبياء"، الأمر الذي دفع السعدني لرفض ذلك مطالبًا رمضان بأن يوجه تهنئة لأصدقائه الفنانين بدلًا من عبارة السخرية.

وكتب السعدني تغريدة على تويتر قائلا: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء!!! مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع.. سهلة على فكرة قول ورايا كده".

وحذف أحمد السعدني التغريدة التي انتقد فيها محمد رمضان بعد دقائق من نشرها على "تويتر".

سميرة عبدالعزيز

الفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز صرحت خلال لقائها ببرنامج" هذا الصباح" مع الإعلامية أسماء مصطفى أنها رفضت دور أم حبيشة في مسلسل "ابن حلال" معقبة أن اللي قدمت دور أم العظماء مينفعش تبقي أم بلطجي.

إدوارد

علّق الفنان إدوارد على تصريح محمد رمضان بأن مسلسله رقم 1 في مصر، معتبراً أن رمضان يحب إثارة الجدل ولديه تحفظ على ما يفعله.

وأضاف أنه عندما ينشر "رمضان" صوراً له مع سيارتين باهظتين، سيظن الجمهور أن الفنانين يكسبون أموالا كثيرة بلا تعب، كما أنه أيضا عندما نشر صورة له من الماضي وصورة له الآن معلقا بأن الفلوس تغير الإنسان، استفز الموضوع عدداً كبير من الناس، ووجّه إدوارد نصيحة لرمضان بأن عليه أن يأخذ حذره كي لا يخسر جمهوره بأفعاله.

رامي صبري

قال المطرب رامي صبري خلال لقائه في برنامج "حفلة 1" مع الإعلامية سمر يسري، الذي يعرض عبر قناة one e: "أنه بدأ يتعرف على محمد رمضان عندما كثر الحديث عن ممثل يطلق على نفسه لقب "رقم واحد"، وعندما شاهده أعجب بثقته في نفسه، وبفنه لاحقًا".

وتابع: "أن محمد رمضان وصل سريعًا إلى الشهرة لأنه أصر على إعادة وصف نفسه بـ "الرقم واحد"، حتى أصبح بالفعل رقم واحد، ويستطيع هو أيضا اتباع نفس الأسلوب، لكنه يجده أسلوبًا رخيصًا بعض الشيء، ويفضل الوصول إلى هذه المكانة اعتمادًا على قيمة فنه".

وليد منصور

هاجم المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور عبر حسابه على "فيسبوك" الفنان محمد رمضان بسبب إيرادات فيلمي "الديزل" و"البدلة".

وجاء سبب هجوم وليد منصور على محمد رمضان بسبب ما ذكره الممثل باتهام منصور بتغيير أرقام إيرادات أفلام العيد لصالح فيلم "البدلة"، وتوعد منصور بهجوم أعنف على رمضان في المرة المقبلة إذا تكرر الاتهام.

محمد رمضان رد بدوره برفع قضية سب وقذف على المنتج وليد منصور ولم يتم البت فيها حتى الآن.

توفيق عكاشة

شنّ الإعلامي توفيق عكاشة هجومًا حادًا على الفنان محمد رمضان بسبب تقاضيه مبالغ خيالية في أعماله الفنية سواء سينما أو تليفزيون، موضحًا أنه رغم تبرع رمضان بـ 2 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر، إلا أنه أيضًا أفسد الدراما والمجتمع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان