إعلان

أروى جودة على البحر وحمزة العيلي مع الزعيم.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:10 ص الأربعاء 07 نوفمبر 2018

إعداد- محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة.

حمزة العيلي

نشر الفنان الشاب حمزة العيلي، صورة جديدة له، عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، ظهر فيها برفقة الزعيم عادل أمام وحازت الصورة على إعجاب جمهوره.

نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم، صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مختلفة وغريبة نالت إعجاب متابعيها.

أسما شريف منير

نشرت أسما شريف منير صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وهي تستمع للموسيقي، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها برفقة صديقتها، معربة عن حبها لها، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

كارمن سليمان

نشرت المطربة كارمن سليمان صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

دنيا سمير غانم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة لها من أحدث جلسة تصوير، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

أروى جودة

نشرت الفنانة أروى جودة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها على شاطئ البحر في "رأس سدر" وعلقت قائلة: "نفسي أعيش على البحر".

علا الفارس

نشرت الإعلامية علا الفارس صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومميزة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

ريم البارودي

نشرت الفنانة ريم البارودي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها برفقة الفنانة وفاء عامر، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

فيديو قد يعجبك: