إعلان

نادين نجيم بفستان قصير ومنة فضالي في "سهل حشيش".. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:05 ص الإثنين 05 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

محمد الشرنوبي

نشر المطرب محمد الشرنوبي، صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها بإطلالة كاجوال، وحازت الصورة على إعجاب جمهوره.

علا الفارس

نشرت الإعلامية علا الفارس صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة انيقة ومميزة مرتدة نظارة شمس، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

أحمد زاهر

نشر الفنان أحمد زاهر صورة جديدة له من كواليس فيلمه الجديد" زنزانة 7"، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها برفقة عدد من الفنانين من بينهم الفنان نظال الشافعي والفنانة مايا نصري.

هبة مجدي

نشرت الفنانة هبة مجدي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

عمرو سعد

نشر الفنان عمرو سعد صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها بتسريحة شعر جديدة وعلق عليها قائلا: "قريبًا".

نانسي عجرم

نشرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تقف وسط الورود خلال تواجدها بولاية "لاس فيجاس" الأمريكية.

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تستمع بوقتها في "سهل حشيش"، وحازت الصورة على إعجاب الجمهور.

ليلى علوى

نشرت الفنانة ليلي علوي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية ميزة خلال حفل افتتاح مهرجان أيام قرطاچ السينمائية.

درة

نشرت الفنانة درة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية مرتدية بدلة سوداء، خلال تواجدها في العاصمة التركية إسطنبول.

نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة ارتدت خلالها فستان أبيض قصير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان