إعلان

هل رحلت والدته وهي غاضبة عليه ؟ وهل تسبب في وفاتها؟.. نجل توفيق الدقن يكشف الحقيقة

03:28 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تصوير- أحمد طرانة:

تمر اليوم الذكرى الـ 30، على رحيل الفنان الكبير توفيق الدقن، الذي يعتبر من أهم الفنانين الذين قدموا أدوار الشر، حيث جسد شخصية "الشرير الظريف" في أغلب أعماله الفنية.

وكشف المستشار ماضي توفيق الدقن، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن هناك عدد من الشائعات المتداولة عن والده الراحل أبرزها وفاة والدته وهي "غاضبة عليه".

وأكد "الدقن" أن والدته كانت راضية عليه، خاصة أنها ماتت وهو "نجم النجوم في الستينات"، كما أنه حقق لها رغبتها في صداقة محمود المليجي، فكان المليجي ممثلها المفضل في ذلك الوقت.

وأضاف نجل الفنان الكبير أن جدته هي أول من شجعته للدخول لعالم التمثيل مع رفض والده، فكانت داعمة ومساندة له على مدار سنوات عديدة، وكانت فخورة بما يقدم، وكانت تعلم أن ما يقدمه من أدوار شر مجرد تمثيل.

وتابع: "هل يعقل أنها تموت عقب مشاهدة فيلم يظهر فيه نجلها شرير، وتتداول الصحف والمواقع مثل هذه الشائعات على أنها واقعة حقيقية".

أما عن طلبه دور صغير في فيلم "الرسالة من المخرج مصطفى العقاد، أكد أن هذا الامر لم يحدث مطلقا، مؤكدا أن والده كان لا يبادر أبدا بطلب دور أو حتى مشهد من منتج أو مخرج.

واستكمل: "والدي عمره ما عاتب منتج أو مخرج إنه عمل فيلم ومخدوش معاه، هو كان معتز جدا بنفسه وعارف مكانته كويس أوي، مش غرور أو تعالي ولكن ثقة وخصوصا إنه ميعرفش يعمل كدة، والكلام عن إنه طلب من مصطفى العقاد دور حتى من أدوار الكفار ده كلام مش صحيح أبدا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان