إعلان

‎تامر حسني ينتهي من تسجيل صوته على شخصية "بيتر باركر"- صور

02:58 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

انتهى الفنان تامر حسني، من وضع صوته على شخصية "بيتر باركر"، ضمن فيلم التحريك العالمي "انتو ذا سبايدر فيرس".

ويشارك في تسجيل شخصيات الفيلم باللغة العربية، المخرج والممثل الإماراتى عبد الله الجنيبي، الذي يجسد شخصية "كنج بن"، الرأس الإجرامي المدبر للأحداث المثيرة التي تشهدها المدينة، محمد هاني وهشام الشاذلي من مصر، وتالة طرقان من سوريا.

النسخة الأجنبية من الفيلم، تضم مجموعة من النجوم، منهم "بيف شرايبر، جيك جونسون، ماهرشالا علي، نيكولاس كيدج".

ويعيش تامر حالة من السعادة بعد اختياره للمشاركة في النسخة العربية، خاصة وأنه عمل يخاطب الأطفال والكبار معًا، ولأنه من محبي شخصية "سبايدر مان"، مؤكدًا أن التجربة رغم مروره بها للمرة الأولى لم تكن صعبة، ووصفها بالممتعة.

‎وعن قصة الفيلم قال المخرج راني الخطيبان "فيلم (انتو ذا سبايدر فيرس) يجتمع فيه شخصيات سبايدر مان من عوالم موازية بقيادة بيتر باركر، لمحاربة قوى الشر المتمثلة في كنج بن، وتتلخص رسالة الفيلم في أهمية التحدي في الحياة، وعدم اقتصار البطولة على الخارقين، فأي إنسان بإمكانه أن يصبح بطلاً لو امتلك العزيمة والرغبة الكافية. البطولة ليست بالأقنعة.. بل بروح المغامرة التى بداخلك وتنتظر من يطلقها".

‎وأضاف راني "بصفتي رئيس مجلس إدارة شركة (رصاص) فأن الفيلم يمثل الخطوة الثانية في رسالة الشركة، المتمثلة في إعادة رسم خارطة الدوبلاج العربي، بحيث طوينا صفحات الماضي في الدوبلاج باللغة الفصحى، وأدخلنا فكرة تعدد اللهجات العامية في أعمالنا بداية بفيلم (الإيموجي) العام الماضي مع الفنان أحمد حلمي. هذه الخطوة كان لها صدى رائع بل دفعت منافسين عالميين إلى تغيير سياستهم في الدوبلاج واللجوء للعامية خلال أسبوع من طرح الفيلم. ولكن يبقى الفرق في الأسلوب المتبع في (رصاص) في قدرتنا على تنويع اللهجات بأقصى قدر مع الحفاظ على سهولة الفهم واختيار التعبيرات الأنسب لمخاطبة أبناء الوطن العربي كله من مراكش للمنامة".

‎الفيلم تقرر طرحه بجميع سينمات العالم والوطن العربي في ١٣ ديسمبر المُقبل، وهو من إخراج راني الخطيب، السيناريو من إعداد وتنفيذ شركة رصاص منتج فني ماركو عاطف، وهو إنتاج مشترك بين شركة كلومبيا وسوني وأمبير وديزني، وتنفيذ الشخصيات لشركة مارفل.

فيديو قد يعجبك: