إعلان

تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:10 ص الأحد 18 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم أبرز 10 من هذه اللقطات في الساعات الأربع والعشرين الماضية.

مايا دياب

نشر المصور شربال بو منصور صورة جديدة للفنانة مايا دياب، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

ريا أبي راشد

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

تارا عماد

نشرت الفنانة تارا عماد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة وهي تقف على شاطئ البحر. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

كارمن سليمان

نشرت المطربة كارمن سليمان صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، مرتدية فستانًا ذهبي اللون. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

جومانا مراد

نشرت الفنانة جومانا مراد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة، مرتدية نظارة شمس. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

مكسيم خليل

نشر الفنان مكسيم خليل صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة ابنه. وكتب: "روح من أرواحي وما أغلى الروح.. فما بالك بثلاثة الله يحفظلكم أولادكم وأهلكم".

ناردين فرج

نشرت المذيعة ناردين فرج صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة. وقد نالت الصورة إعجاب جمهورها.

ستفياني صليبا

نشرت الفنانة ستفياني صليبا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

كنزي دياب

نشرت كنزي دياب ابنة الفنان عمرو دياب صورة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة صديقتها. وقد حازت الصورة على إعجاب متابعيها.

نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مختلفة وهي ترتدي تاجًا من الورود. وقد نالت الصورة إعجاب متابعيها. ​

فيديو قد يعجبك: