إعلان

رمضان يحتفل بـ"كنز" وسيرين دون مكياج.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص السبت 17 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:
حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

محمد رمضان
نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، صورة جديدة تجمعه بابنته "كنز" وعلق عليها بقوله "اللهم لا تحرم أحدًا من عائلته.. بنتي كنز محمد رمضان آخر عنقود عائلة رمضان حتى الآن".

ياسين السقا
ونشر ياسين السقا، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، صورة من طفولته وكان والده يحمله فوق الكاميرا، وعلق ياسين على الصورة "أنا كبرت على الكاميرا".

رنا سماحة
نشرت الفنانة رنا سماحة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها وهي تغادر المدينة المغربية "طنجة" وعلقت عليها "باي باي طنجة".

بسمة بوسيل
نشرت الفنانة بسمة بوسيل عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صور جديدة لها من خلال حفل عشاء جمعها بزوجها الفنان تامر حسني، خلال الاحتفال بفيلمه الجديد.

ريم مصطفى
نشرت الفنانة ريم مصطفى، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورة جديدة وهي تلتقط سيلفي لها أمام منزلها.

سيرين عبدالنور
نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها ظهرت فيها بملابس سوداء، ودون مكياج، في جلسة تصوير جديدة لها.

أحمد حلمي
نشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، صورة جديدة له من كواليس تصوير برنامجه الجديد "نجوم صغار".

درة
نشرت الفنانة درة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها دون أن ترفقها بتعليق، وطلبت من جمهورها أن يضع وصف لها من كلمة واحدة.

دانيلا رحمة
نشرت الفنانة دانيلا رحمة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها في مطار الأردن، وعلقت عليها بالقول: "أول زيارة للأردن".

أصالة
نشرت الفنانة أصالة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ولاقت صورة أصالة إعجاب الآلاف من متابعي أصالة.

فيديو قد يعجبك: