إعلان

عمرو يوسف في الجيم ولاميتا فرنجيه تبرز رشاقتها .. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:16 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد -محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

لاميتا فرنجيه

نشرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيه صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت وهي تستعرض رشاقتها ونالت الصورة اعجاب الجمهور.

ريهام حجاج

نشر المصور شريف مختار صورة جديدة للفنانة ريهام حجاج، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة انيقة وجذابة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

سيرين عبد النور

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

أصالة

نشرت المطربة أصالة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة مرتدية ملابس باللون التايجر، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

ساندي

نشرت المطربة ساندي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة مرتدية فستان قصير، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها

أحمد السعدني

نشر الفنان أحمد السعدني صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها على طريقة "سيلفي" وهو يحتضن كلبه، ونالت الصورة اعجاب الجمهور.

عمرو يوسف

نشر الفنان عمرو يوسف صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها أثناء ممارسة الرياضة في الجيم، ونالت الصورة اعجاب الجمهور.

دانا حمدان

نشرت الفنانة دانا حمدان صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة انيقة وجذابة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

علا الفارس

نشرت الإعلامية علا الفارس صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة انيقة ومميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

شيرين

نشرت المطربة شيرين صورة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، من كواليس تصوير كليبها الجديد "نساي"، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

كارمن سليمان

نشرت الفنانة كارمن سليمان صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

فيديو قد يعجبك: