إعلان

"ودني صفرت لما ضربني بالقلم"..شريف منير يتحدث لـ"مصراوي" عن كواليسه مع محمود عبد العزيز

05:25 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

قال الفنان شريف منير، إنه شارك الفنان الكبير محمود عبدالعزيز، في فيلمين هما "أبناء وقتلة"، و"الكيت كات"، وفي المرتين جسد شخصية ابنه.

وأكد "منير" في تصريحات خاصة لمصراوي، أن محمود عبدالعزيز كان "ساحرًا" بمعنى الكلمة، وكنت أشعر أنني "ابنه" فعلا، خاصة أنه لم يبخل علي بالنصيحة.

وأضاف النجم الكبير أن الكواليس التي جمعته بالفنان الراحل كلها ضحك وخفة دم وجدعنة، فكان يعامل الجميع بمنتهى الود والاحترام، الصغير قبل الكبير من عمال وفنانين.

وصرح أن محمود عبدالعزيز كان يملأ الأجواء بهجة ومرحًا وطيبة، فقد كان الراحل طيبا وخلوقا ومتدينا لدرجة كبيرة.

وتابع: "ما زلت أتذكر آخر مشهد في فيلم "الكيت كات"، وهو المشهد الذي نقع في مياه النيل، وبعد الخروج من المياه دخلنا في هيستريا من الضحك، لدرجة أننا ارتجلنا باقي المشهد".

واستكمل، أنه يتذكر مشهد "الصفعة" التي صفعها محمود عبدالعزيز له على وجهه في أحد المشاهد، خاصة أن المشهد يأتي بعدما استفز الابن والده لدرجة أنه صفعه على وجهه، وتابع: "الصفعة دي خلت ودني تصفر".

وكشف أن هذا المشهد تمت إعادته مرة أخرى، وفي المرة الثانية انتظر شريف منير "صفارة" الأذن مرة أخرى.

واختتم شريف منير حديثه قائلا: "عظمة محمود عبدالعزيز تتجسد في كونه استطاع تقديم الكوميدي، والتراجيدي، والإنساني بنفس الحرفية والقوة، فهو موهبة استثنائية لن تتكرر، فلن تصدق أن "شيخون" في فيلم "أبناء وقتلة"، هو نفسه "الشيخ حسني" في "الكيت كات"، هو نفسه في "رأفت الهجان".

فيديو قد يعجبك: