إعلان

خاص|كريم السبكي يوضح حقيقة تعاقده مع حمو بيكا على فيلم جديد

03:38 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

حمو بيكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي

نفى المنتج والمخرج كريم السبكي ما تردد بشأن تعاقده مع المطرب الشعبي حمو بيكا على فيلم سينمائي جديد من إنتاج شركة السبكي، وذلك بعد تداول صور تجمعه بحمو بيكا أثناء توقيع العقد.

وقال "كريم" في تصريحات لـ"مصراوي": "إن حمو بيكا قام بزيارة الشركة دون أن يكون هناك أي مشاريع فنية تجمعنا في القريب العاجل"، مؤكدًا أن الشركة لم تعلن عن أي تعاقد مع حمو، وما تردد في هذا الشأن غير صحيح بالمرة.

وعلق كريم على ما نشرته مواقع بخصوص تعاقد الشركة مع حمو قائلًا: "ذكرت بعض المواقع أن الشركة وقعت مع حمو ثلاثة أفلام، وموقع اَخر ذكر أنه سيقدم أغنياته في أحد أفلام الشركة، دون أن يتأكد من الشركة عما حدث".

وعن تفاصيل الزيارة قال كريم إن بيكا قام بزيارة الشركة بناء على توصية من أحد المخرجين، للمشاركة بمشهد في أحد أفلام الشركة، ولكن إذا كانت نقابة الممثلين ترفض ذلك، فنحن بالتأكيد لن ندخل في أزمة مع النقابة أو أي جهة مسؤولة بسبب حمو بيكا، خاصة أن الشركة تجمعها علاقة طيبة مع النقابات، ونسعى دائمًا لبناء جسور تعاون بناء مع هذه الجهات.

يُذكر أن نقابة الممثلين أصدرت بيانًا صحفيًا، صباح اليوم، ترفض خلاله مشاركة حمو بيكا في أي أعمال فنية، ولن تسمح للدخلاء بامتهان العمل الفني.

.

حموبيكا 1

فيديو قد يعجبك: