إعلان

ماريتا الحلاني بكاش مايوه على حمام السباحة وتارا عماد تقف على يديها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:08 ص الإثنين 12 نوفمبر 2018

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على صفحات التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يستعرض لكم أبرز 10 لقطات لنجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها مرتدية "كاش مايوه"، تستمتع بوقتها في حمام السباحة.

مريام فارس

نشرت المطربة مريام فارس صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

أسما شريف منير

نشرت خبيرة التجميل والمذيعة أسما ابنة الفنان شريف منير، صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة مرتدية فستانًا قصيرًا. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

تارا عماد

نشرت الفنانة تارا عماد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، استعرضت بها رشاقتها، حيث ظهرت وهي تقف على يديها. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

كارمن سليمان

نشرت المطربة كارمن سليمان صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

إيمي سمير غانم

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

مجدي الهواري

نشر المخرج مجدي الهواري صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها على طريقة "سيلفي" وهو يقود سيارته. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

هيفاء وهبي

نشرت الفنانة هيفاء وهبي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جريئة مرتدية فستانًا مكشوف باللون الأحمر. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

سارة نخلة

نشرت الفنانة سارة نخلة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها​

فيديو قد يعجبك: