إعلان

ياسمين صبري مع مايا دياب وهيفاء بإطلالة جديدة.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:08 ص السبت 10 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروان الطيب:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

"مصراوي" يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة..

نجوى كرم من كواليس الموسم السادس لبرنامج "أراب جوت تالنت"

نشرت الفنانة نجوي كرم صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت خلاله من كواليس بدء تصوير الموسم السادس لبرنامج المسابقات "أراب جوت تالنت"، وسط تواجد أعضاء لجنة التحكيم على جابر وأحمد حلمي.

ياسمين صبري مع مايا دياب

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها مع النجمة مايا دياب بحفل "كارتير ميراج" بمدينة دبي.

دينا مع صديقاتها

نشرت الفنانة الإستعراضية دينا صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها برفقه عدد من صديقاتها، وعلقت قائلة "سعيدة برؤيتكن".

قمر "نمبر وان"

نشرت الفنانة قمر اللبنانية صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تستمتع بوقتها في باريس، وعلقت على صورتها "نمبر وان".

ساندي تتمني لجمهورها "جمعة مباركة"

نشرت الفنانة ساندي صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وعلقت عليها متمنية لجمهورها ومتابعيها "جمعة مباركة".

آسر ياسين مع عائلته

نشر الفنان اسر ياسين صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها برفقه عدد من عائلته، وعلق قائلاً "يوم جميل مع العائلة".

هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة على انستجرام

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي ترتدي إطلالة ساحرة لاقت اعجاب متابعيها على حسابها، وعلقت عليها قائلة "أحظي بوقت ممتع الليلة، من حفل زفاف نادر ونيهاد في القاهرة".

دينا الحلاني على الرصيف

نشرت دينا الحلاني صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي بإطلالة سوداء بالكامل جالسة على أحد الأرصفة.

رولا سعد تخطف الأنظار بإطلالتها

نشرت الفنانة رولا سعد صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها بإطلاله بسيطة خطفت بها الأنظار ولاقت استحسان من قبل متابعيها، وعلقت قائلة "تتشابه القلوب مع بعضها البعض، عندما يثمر بها زهور الوفاء، وورود الإحترام، ومسك البقاء، تلك هي قلوبكم تستحق الاحتفاظ".

إنجي علي وابنتها بالأحمر بالتزامن مع مباراة الأهلي

نشرت الإعلامية انجي على صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت برفقتها ابنتها وارتديا ملابس باللون الأحمر بالتزامن مع مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي والترجي التونسي، وعلقت إنجي قائلة "شجع بلدك، الأهلي".

شربل أبو منصور ينشر جلسة تصوير لماجي بو غضن

نشر المصور اللبناني شربل بو منصور جلسة تصوير جديدة للفنانة اللبنانية ماجي بو غصن، وظهرت خلالها ماجي وهي بإطلالة بسيطة، ولاقت الجلسة إعجاب متابعي المصور اللبناني.

فيديو قد يعجبك: