إعلان

فاروق الفيشاوي لـ"مصراوي": لهذا السبب أعلنت إصابتي بالسرطان

02:58 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: غادة الكشكي:

معركة جديدة يخوضها النجم فاروق الفيشاوي، يؤكد فيها تمرده وعناده.. المعركة هذه المرة مع "السرطان" الذي تسلح له بحب الجمهور وسنوات الخبرة.

تحدث النجم الكبير لـ"مصراوي" عن مرضه الذي يرفض الاستسلام له، ووصفه بالكارثة، قائلا: "عندما وصفت مرض السرطان الذي أصابني بالصداع لم أكن مبالغا، فهو في تقديري لا يختلف في نظري عن الصداع، فهو مثل أي ألم".

وعن نبرة التحدي التي يتحدث بها في وصف المرض، قال: "أقول ما بداخلي، هكذا تعودت، وأنا أرفض الاستسلام طوال حياتي، لهذا أشعر أن الوضع سيمر كغيره".

وعن التفسيرات المختلفة لمن حوله عن سبب إعلانه الإصابة بالسرطان يوم تكريمه قال: "بعيدا عن كل ما قيل، أردت أن أعلن لأستمد قوتي ممن يحبونني، فلا أنكر أن الجمهور أعطاني الكثير، وله الحق علي، وقررت أن أعطيه حقه".

وعن توقف حياة البعض لفترة بعد الإصابة بالسرطان قال: "لن أوقف حياتي يوما واحدا، لدي من يحبونني، ويستحقون أن أكون قويا وموجودا من أجلهم، وبالمناسبة أعرف أن هذا المرض يحتاج الصبر والقوة والعزيمة".

واستطرد: "طبيبي أخبر أصدقائي الذين قلقوا من لحظة إخباري بمرضي، ولكني طمأنتهم باستعدادي للمعركة".

وعن المرض والعلاج الذي يرى البعض أنهما يستلزمان إجازة من التمثيل، شدد: "لن أتوقف عن التمثيل.. ما زلت على قيد الحياة، وبالفعل أمارس حياتي بشكل طبيعي، وأقرأ أكثر من سيناريو لأختار الأفضل والأنسب لأقدمه على الفور".

واستكمل: "ما زلت متمسكا بحلمي في تقديم عمل سينمائي عن المطران كاوبتشي، فهو عمل يحمل رسالة للعالم عن حقيقتنا، ووصيتي أن يقدم أحمد ابني هذا الفيلم من بعدي".

يذكر أن مهرجان الإسكندرية السينمائي كرم الفنان فاروق الفيشاوي عن مشواره الفني، بدورته الـ34، وصدم الفيشاوي الجمهور بإعلان خبر إصابته بمرض السرطان.​

فيديو قد يعجبك: