إعلان

قبل الفيشاوي.. فنانون أعلنوا إصابتهم بالسرطان

07:25 ص الخميس 04 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

فاجأ النجم فاروق الفيشاوي جمهوره، الأربعاء، بإعلان خبر إصابته بمرض السرطان، وذلك أثناء تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وقال الفيشاوي، في كلمته أثناء التكريم: "لقد قبلت التكريم لسببين أولهما حبي للمهرجان والسينما، أما السبب الثاني فهو شخصي وهو إصابتي بالسرطان"، وأضاف فاروق :"أرجوكم لا تنزعجوا وأدعو لي، وأعدكم بأنني سأنتصر عليه".

وبعد تصريح الفيشاوي تحول الفيشاوي لترند بموقع "تويتر"، وانهالت عليه الدعوات من محبيه ومعجبيه وأصدقائه من الفنانين. وفي التقرير التالي نستعرض فنانون فاجئوا جمهورهم بإصابتهم بهذا المرض.

عايدة رياض

أعلنت الفنانة عايدة رياض عن إصابتها بمرض السرطان عام 2015، وقالت إنها كانت تحصل على جرعات الكيماوي لمدة ثلاثة أيام كل 20 يومًا.

وأضافت رياض، في أحد البرامج التليفزيونية، أنها لم تقم بإبلاغ أحد بإصابتها بهذا المرض على الإطلاق، مؤكدةً أن الطبيب الذى كان يقوم بعلاجها نصحتها بالعمل وعدم الاعتذار عن أي أعمال درامية يتم عرضها عليها.

محمد قماح

وأعلن الفنان محمد قماح نجم ستار أكاديمي من قبل عن إصابته بمرض السرطان، وحكي في برنامج" ممكن" مع الإعلامي خيري رمضان عن تفاصيل إصابته وتعافيه.

أحمد حلمي

الفنان أحمد حلمي أعلن بعد تكتم عن إصابته بمرض السرطان، والحكاية رواها الإعلامي تامر أمين في برنامجه "ساعة مصرية" على قناة "روتانا مصرية".

لينا السلطان

وعلى لسان المنتج السعودي خالد الراجح، أعلنت الفنانة والإعلامية السعودية لينا السلطان عن إصابتها بمرض السرطان، وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

ريم بنا

وأعلنت الفنانة الفلسطينية الراحلة ريم البنا إصابتها بمرض سرطان الثدي للمرة الثانية، وأعلنت أنها لن تدع السرطان يهزمها، وكانت تشارك جمهورها تفاصيل المرض، إلا أن ريم رحلت عن عالمنا في 24 مارس 2018 بسرطان الثدي، بعد أن فقدت صوتها.

إليسا

الفنانة إليسا أيضًا أعلنت بفيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني" إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها منه، الأمر الذي أثار موجة كبيرة من التعاطف مع إليسا على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك: