إعلان

الفخراني يعود لمؤلف "شيخ العرب همام" ونجله في مسلسله الجديد

07:46 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

الفخراني مع عبد الرحيم كمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عربي السيد:

يقوم النجم يحيي الفخراني خلال هذه الأيام بعق جلسات عمل مكثفة مع السيناريست عبد الرحيم كمال للوقوف على تفاصيل مشروعهما المقبل .

وقال كمال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"ألتقى أنا والفخراني بشكل دائم، وليس من أجل المسلسل فقط، وفور الاستقرار على نص بعينه، سأعلن عن التفاصيل.

وكان الفنان يحيى الفخراني قرر العودة للمؤلف عبدالرحيم كمال ونجله المخرج شادي الفخراني خلال مسلسله الجديد المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019 ، وذلك بعد أن قدم مسلسل "بالحجم العائلى" رمضان الماضي بفريق عمل مختلف .

ومن المقرر أن ينتج العمل شركة "سكوير ميديا" التي تملكها كل من منى قطب وإبراهيم حمودة.

ويعتبر هذا التعاون هو الخامس بين الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال والنجم يحيى الفخراني، بعدما شكلا ثنائيًا مميزًا، وقدما ٤ مسلسلات حققت نجاحًا كبيرًا، كان أولها «شيخ العرب همّام» عام ٢٠١٠، والذى تناول سيرة تاريخية حقيقية لآخر ملوك الصعيد «همام أبويوسف»، ثم قدما معًا مسلسل «الخواجة عبدالقادر» عام ٢٠١٢ الذى تناول عدة أزمات مجتمعية، على رأسها الصراع الدائم بين التعصب والتسامح.

وفى ٢٠١٤ قدما مسلسل «دهشة»، الذى دمجا فيه الأدب العالمي الكلاسيكي في أجواء الصعيد، عن طريق تحويل رواية «الملك لير» للكاتب الإنجليزي الأشهر وليم شكسبير لدراما جنوبية خالصة.

وخلال عام 2016 قدم الأثنان مسلسل "ونوس" الذى طرحا فيه فكرة وجودية فلسفية، قائمة على الصراع الأبدي بين الشيطان والإنسان

فيديو قد يعجبك: