نجوم الفن ينعون عمر الشيخ: مخرج خلوق وموهوب

08:57 م الخميس 25 أكتوبر 2018

كتبت- منى الموجي:
رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 41 عامًا، المخرج عمر الشيخ، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه عقب أداء صلاة الجنازة عليه، بعد صلاة الجمعة، في مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس.

وحرص عدد من صنّاع الفن على نعي المخرج الراحل بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم الشخصية بموقع "فيسبوك"، ومنهم..

عمر عبدالعزيز
كتب المخرج عمر عبدالعزيز، عبر حسابه على "فيسبوك": "ابني الغالي عمر الشيخ.. خسارتي فيك أكبر مما أتصور.. وداعًا".
محمد عبدالعزيز
وتعليقًا على منشور عمر عبدالعزيز، كتب المخرج الكبير محمد عبدالعزيز "البقاء لله.. الله يرحمك يا عمر ويحسن إليك ويجعل مثواك الجنة بقدر دماثة خلقك وأدبك الجم.. وعلاقاتك الرائعة بكل من حولك.. تواضعا وأدباً وإخلاصا ووفاءا.. هذا بجانب كفاءتك وفهمك وموهبتك.. عملت معي في عملين.. وكنت مثالا لكل ما هو جميل، رحمك الله وحمة واسعة وعوضنا الله فيمن يصعب تعويضه" .
أحمد رفعت
وتعليقًا على صورتين للراحل، نشرهما الفنان أحمد رفعت عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، كتب "البقاء لله وكفى.. فقدت الدراما العربية مخرجًا من أهم وأفضل مخرجيها.. أخي وصديقي المخرج عمر الشيخ.. مش عارف إزاي بس مفيش غير إنا لله وإنا إليه راجعون.. وإنا لمحزونون.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يرحمك ويصبر أهلك وكل ناسك.. إلى لقاء".
محمود طلعت
ونعى الموسيقار والملحن الكبير محمود طلعت، صديقه المخرج عمر الشيخ، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، صورته معلقًا "إنا لله وإنا إليه راجعون، مع السلامة يا صاحبي الغالي.. الفنان الخلوق المحترم.. أجمل عشرة.. ربنا يرحمك يا عمر ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته إن شاء الله".
وتابع "ربنا يجمعنا في الجنة على خير يا صديقي الطيب.. مع السلامة المخرج عمر الشيخ.. نسألكم الدعاء والفاتحة".
تامر عبدالمنعم
وكتب الفنان تامر عبدالمنعم تعليقًا على صورة جمعته بالراحل "لا إله الا الله صديقي المخرج عمر الشيخ في ذمة الله.. مخرج المرافعة مات الله يرحمك يا عمر".
إيهاب فهمي
وكتب الفنان إيهاب فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "وداعا خير الشباب أخي الصغير المخرج عمر عبدالله الشيخ في جنة الخلد يا حببيي بإذن الله".
حسام موسى
كما نعاه السيناريست حسام موسى، كاتبًا عبر "فيسبوك": "الله يرحم زميلنا المخرج المحترم عمر الشيخ ويسكنه فسيح جناته، مع السلامة يا عمر".
هالة خليل
وكتب المخرج هالة خليل، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "وداعًا المخرج الموهوب الخلوق عمر الشيخ".
يُذكر أن عمر الشيخ أخرج مسلسل "كاريوكا" بطولة الفنانة وفاء عامر، عن سيرة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، كما أخرج مسلسل "المرافعة"، وكان يستعد لإخراج مسلسل "هجرة الصعايدة".

إعلان

إعلان

إعلان