بالفيديو- شادي سرور يبكي معلنا آخر فيديو له: "مش عايز أعيش تاني"

02:54 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018
بالفيديو- شادي سرور يبكي معلنا آخر فيديو له: "مش عايز أعيش تاني"

شادي سرور- أحد مشاهير السوشيال ميديا

مصراوي-

بثت الصفحة الرسمية لليوتيوبر شادي سرور، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو جاء بعنوان: "آخر فيديو ليا على السوشيال ميديا".

وظهر سرور، وهو أحد مشاهير السوشيال ميديا، خلال المقطع المصور مستنكرًا الهجوم المستمر الذي يواجهه على الفيسبوك، وقال:" كل اللي كنت عايزه ونفسي فيه رضا الناس وحبهم".

وأكمل الشاب حديثه عما فعله خلال الفترة الماضية: "ما بقتش عارف أعمل أيه، أفلام، فيديوهات كوميدية، أغاني، أسافر أمريكا أصور من هناك، مافيش حاجة بترضيهم، ومبقتش عارف أعمل أيه؟"، في إشارة منه إلى المهاجمين له.

وحكى سرور، في الفيديو، وهو يبكي أن كثرة الانتقادات سببت له حالة نفسية سيئة: "دخلت في حالة اكتئاب، لدرجة أنيّ ما بقيتش طايق أعيش"، متسائلًا عن سبب كره الناس إليه إلى هذه الدرجة على حد تعبيره.

"أنا قررت إني مش هعمل فيديوهات تاني، ومش عايز أعيش تاني بردو"، هكذا ختم الممثل الشاب المقطع، وحاول مصراوي الاتصال بشادي سرور، إلا أنه لم يتسن لنا الحصول على توضيح أكثر.

وعلق رواد موقع فيس بوك على فيديو سرور، وتراوحت التعليقات بين السخرية من مضمونه، واستنكار فكرة أخذ آراء الناس على محمل الجد لدرجة الإصابة بالموت.

وفضل البعض أن يستمر الشاب في فيديوهاته الساخرة، وأن ما ينتجه هو ما سيجعله ينجح إذا كان يستحق ذلك، وقال أحد المعلقين: "اشتغل واعمل الفيديوهات و لو أنت كويس هتنجح أكتر، وفكك من الكلام ده والعياط و اشتغل بس".

وسخر آخرين من محتوى الفيديو، مشيرين إلى أن الفيديو للفت الانتباه، وتسليط الأضواء،"بعد يومين هيرجع يقلنا أنا كنت ألعب لعبة الحوت الأزرق".

إعلان

إعلان

إعلان